الأهلي يحشد أسلحته لمواجهة وفاق سطيف

Yallakora

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء السبت، مباراة مهمة في الجزائر من أجل استكمال الفريق الأحمر مشواره في البطولة القارية، وهنا ستكون المواجهة ضد فريق وفاق سطيف الجزائري في إياب دور نصف النهائي.
الأهلي وضع قدمًا في النهائي بعد الفوز الثمين الذي تحقق مساء السبت الماضي على ملعب "الأهلي we السلام" بعد فوز بطل القارة في آخر نسختين على وفاق سطيف بنتيجة (4-0).
ويسعى الأهلي لتأكيد تفوقه مرة أخرى من أجل الوصول للنهائي للمرة الثالثة تواليًا والحفاظ على اللقب القاري للموسم الثالث على التوالي في ولاية المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.
- أسلحة الأهلي:
سيدخل الأهلي بطريقته المعتادة وهيّ (4-2-3-1)، حيث علم "يلا كورة" أن بيتسو موسيماني استقر على التشكيل الذي سيخوض به مباراة وفاق سطيف.
ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول.
خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي - أليو ديانج.
خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر - حسين الشحات.
خط الهجوم بيرسي تاو.
- رسالة الخطيب:
بعد بيان الاتحاد الأفريقي "كاف" مساء الإثنين الماضي، كان للنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ومجلس إدارة القلعة الحمراء رد فعل نظرًا لإقامة نهائي النسخة في المغرب.
ورغم رد فعل النادي الأهلي إلا أن الخطيب وجه رسالة تحذيرية للاعبين بعدم الانشغال بملعب النهائي والتركيز فقط في مباراة وفاق سطيف.

- انتظار مغربي:
ضمن فريق الوداد بصورة رسمية الوصول للمباراة النهائية، بعد عبور فريق بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة مجموع المباراتين (4-2).
وأصبح الفريق المغربي في انتظار الفائز من مباراة وفاق سطيف والأهلي، لمواجهته يوم 30 من الشهر الجاري في المغرب.
وفي حال تأهل الأهلي للنهائي سيتكرر نسخة (2017) عندما واجه الفريق الأحمر فريق الوداد في بطولة شهدت تتويج الوداد باللقب بالفوز بنتيجة (2-1) بمجموع المباراتين.
بطاقة المباراة:
وفاق سطيف × الأهلي
الحكم: التونسي الصادق السلمي
الحدث: إياب دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا
الموعد: 9 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة: بي إن سبورتس 3
المعلق: جوادة بدة

source: 
https://www.yallakora.com/african-champions-league/2722/News/426017