الزمالك يوجه 3 مطالب لاتحاد الكرة

Yallakora

وجه نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة بشأن موعد نهاية عقود اللاعبين خلال الموسم الحالي (2021 - 2022).
وحصل "يلا كورة" على الخطاب الذي أرسله نادي الزمالك إلى وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم.
وجاء الأبرز في الخطاب، هو موعد انتهاء عقود اللاعبين، حيث من المقرر أن ينتهي بعض من عقود لاعبي الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي مما يعني أن مع نهاية شهر يونيو المقبل يحق لهم الرحيل مثل ما فعل التونسي فرجاني ساسي في الموسم الماضي وانتقاله لصفوف الدحيل القطري.
خطاب الزمالك اشتمل أيضًا على وجود ثلاثة مطالب محددة لدى اتحاد الكرة أن يقوم بها في ظل عدم انتهاء الموسم في 30 يونيو المقبل.
المطلب الأول: الالتزام بإنهاء الموسم كما تم تحديده مسبقًا في 30 يونيو وفقًا للموقع الرسمي للاتحاد الدولي مما لا يضر بمصالح الأندية أو اللاعبين.
ثانيًا: تعديل موعد انتهاء الموسم إلى آخر أغسطس 2022 ختى لا يستغل بعض اللاعبين ذلك في الرحيل مبكرًا وعدم استكمال المدة المتبقية بالعقد مما يؤدي للإضرار بمصالح الأندية سواء الفنية أو المادية.
ثالثًا: أو يتحمل الاتحاد المصري لكرة القدم الخسائرة المحتملة من رواتب اللاعبين في الشهرين المتبقين في حالة أي نزاع بين النادي واللاعبين في تحديد موعد انتهاء الموسم بين ما يدرج بالعقد البند الأول (نهاية الموسم).
جدير بالذكر أن تسعة لاعبين في الزمالك من المقرر أن ينتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي يأتي من أبرزهم طارق حامد وأشرف بنشرقي.

source: 
https://www.yallakora.com/egyptian-league/2730/News/426016