أتلتيكو مدريد يعلن عن انتكاسة لإصابة ماركوس يورينتي

Yallakora

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني تفاقم إصابة لاعبه ماركوس يورينتي في الفخذ خلال مشاركته في المباراة التي خسرها الفريق أمام ليفربول الإنجليزي 2 / 3 أمس الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وأنه يجرى تقييم حالة الإصابة.
وكان يورينتي /26 عاما/ قد تعرض للإصابة خلال المباراة التي فاز فيها أتلتيكو على برشلونة 2 / صفر في الثاني من أكتوبر الجاري، واضطر للانسحاب من المشاركة مع المنتخب الإسباني في تصفيات كأس العالم خلال فترة التوقف الدولي الماضية.
ولم يستعد يورينتي لياقته بالشكل الكافي للمشاركة أساسيا في مباراة أمس أمام ليفربول، لكنه شارك من مقعد البدلاء قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.
وخرج يورينتي قبل نهاية المباراة بسبب الإصابة، والآن قد يواجه فترة غياب أخرى عن الملاعب.
وذكر نادي أتلتيكو مدريد في بيان نشره بموقعه على الإنترنت اليوم الأربعاء :"ماركوس يورينتي تعرض لانتكاسة في الإصابة العضلية التي كان يعاني منها في الفخذ الأيمن."
وأضاف :"اللاعب خضع للفحوص في عيادة جامعة نافارا، وتبين أن أثر الجرح الناجم عن إصابته السابقة قد فتحت بشكل جزئي."
وتابع النادي :"في نهاية مباراة يوم الثلاثاء أمام ليفربول، كشف اللاعب لأفراد الطاقم الطبي للنادي عن عدم ارتياح وألم في نفس الموضع الذي أصيب فيه."
وأضاف النادي :"سيبدأ اليوم العلاج الطبي والعلاج الطبيعي وسيبدأ قريبا مرحلة إعادة التأهيل. وعودته للمنافسات تعتمد على تقييم حالته."
وشارك يورينتي في جميع المباريات الـ11 التي خاضها أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي حتى الآن، وقد شارك ضمن التشكيل الأساسي في جميع المواجهات قبل مباراة أمس أمام ليفربول.
ويتأهب أتلتيكو مدريد، الذي يدربه دييجو سيميوني، لمواجهة ريال سوسييداد متصدر الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل، ثم يلتقي ليفانتي بعدها بأربعة أيام.

source: 
https://www.yallakora.com/uefa/2704/News/415986