كاف يحتفي بنادي القرن والزمالك معرض للمساءلة

Yallakora

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث البارزة كان من بينها احتفاء الاتحاد الإفريقي بمرور عقدين على تتويج الأهلي ناديًا للقرن العشرين في إفريقيا.
المثلوثي والزمالك
شهدت الساعات الماضية ارتباط نادي الزمالك بقائد فريق الصفاقسي حمزة المثلوثي من أجل تدعيم الجبهة اليمنى في صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل. (طالع التفاصيل)
فان دايك الأفضل
اختار فينسنت كومباني، لاعب مانشستر سيتي السابق، فيرجل فان دايك مدافع الريدز كأفضل مدافع في البريميرليج على الإطلاق. (طالع التفاصيل)
كاف يحتفي بنادي القرن
احتفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بذكرى تتويج الأهلي بنادي القرن في إفريقيا. (طالع التفاصيل)
"نادي القرن الحقيقي"
وضع نادي الزمالك لافتة على أسواره تصدرها عنوان "نادي القرن الحقيقي"، وذلك بمقر النادي بمنطقة ميت عقبة. (طالع التفاصيل)
الزمالك معرض للمساءلة
قال مصدر في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إن ما أقدم عليه نادي الزمالك اليوم سيعرضه بدون أي شك للمساءلة القانونية بعد أن تم استخدام شعار الكاف. (طالع التفاصيل)
لا موعد لاستئناف الليجا
أكد وزير الثقافة والرياضة الإسباني خوسيه مانويل رودريجيز أوريبيس اليوم الجمعة إنه لا يعرف موعد استئناف الدوري الإسباني لكرة القدم الذي توقف بفعل أزمة فيروس كورونا المستجد. (طالع التفاصيل)
مركز جديد للنني
يخطط سيرجين يالتشين المدير الفني لنادي بشكتاش التركي إلى تغيير مركز اللعب بالنسبة لمحمد النني متوسط ميدان الفريق خلال المباريات المتبقية من بطولة الدوري. (طالع التفاصيل)
شطة يقاضي الغندور
كشف عبد المنعم شطة لاعب نادي الأهلي الأسبق وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أنه سيلجأ للقضاء المصري من أجل الحصول على حقوقه بعد الاتهامات التي وجهها له خالد الغندور على شاشة قناة الزمالك. (طالع التفاصيل)
موقف اتحاد الكرة
صرح جمال محمد علي نائب رئيس اتحاد الكرة بأن تكلفة استكمال الموسم الحالي 2019-2020 سوف تصل إلى 82 مليون جنيه، قائلًا أن القرار النهائي بخصوص الاستكمال من عدمه سيكون بعد العيد. (طالع التفاصيل)
الزمالك ومقاضاة كاف
أعلن خالد الغندور نجم نادي الزمالك الأسبق، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، قرر مقاضاة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي السابق برئاسة الكاميروني عيسى حياتو على خلفية منح الكاميرون لقب منتخب القرن على حساب منتخب مصر. (طالع التفاصيل)

source: 
https://www.yallakora.com/african-champions-league/2614/News/387983