أحمد رمزي: الزمالك نادي القرن الحقيقي

Yallakora

أكد أحمد رمزي لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، أنه يتآلم وطالب بفتح ملف نادي القرن الأفريقي، مشيراً الى أن الزمالك هو نادي القرن الحقيقي.
وكان أحمد رمزي قد أعلن مؤخراً عن قيامه بالتنازل عن بعض ممتلكاته في مصر للدولة المصرية من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد- ١٩".
وصرح أحمد رمزي لقناة "نادي الزمالك": "الشعب الكويتي يحب الزمالك كثيراً، الجميع يعلم أن أغلب العالم العربي والأفريقي يشجع ويحب نادي الزمالك، قناة الزمالك وجودها كان أمر ضروري بالطبع".وواصل "لقد تربينا داخل نادي الزمالك على البطولات، يجب على الجيل الحالي أن يعلم ما هو كيان نادي الزمالك، لم ألعب لأي نادي سوى الزمالك وكذلك خلال مسيرتي التدريبية والإدارية".
وأضاف "يوما ما الزمالك كان أفضل فريق في العالم، ونحن أول نادي يتأهل لكأس العالم للأندية والجميع يتذكر ذلك لكن البطولة لم تُلعب وقتها، هناك من ينسى تلك الأمور".
وأكمل "أنا اتآلم ويجب أن نتحدث عن ملف نادي القرن، من يستحق هذا اللقب، الزمالك هو نادي القرن الحقيقي".
وتابع "يجب أن نسأل مصطفى مراد فهمي ويوضح لنا كيف تم احتساب النقاط، بطولة أبطال الدوري كان يجب أن تكون نقاطها أكبر، كيف لم يحصل الزمالك على هذا اللقب".
وتحدث "الزمالك لا يقف على لاعب مهما كان اسمه، الزمالك فاز في اسبوع على بطولتين أمام الترجي والأهلي وهما أندية مصنفة، هنا في الكويت الفرحة كانت كبيرة".
وتوج الزمالك مؤخراً ببطولتي كأس السوبر الأفريقي والمصري على حساب الترجي التونسي والأهلي.

source: 
https://www.yallakora.com/egyptian-league/2620/News/384473