تعرف إلى موعد مباراة الأهلي وطنطا بالدوري

Eurosport

" ببث المباراة ونشر الرابط الخاص بالبث قبل بداية المباراة بوقت كافٍ.

وسيخوض الأهلي مرانه الوحيد للمباراة مساء اليوم، نظرا للحصول على راحة أمس، بعد العودة أمس إلى القاهرة، عقب التعادل مع بلاتينيوم الزيمبابوي بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويشهد مران الأهلي اليوم، تجهيز حسين الشحات، للعودة إلى التشكيل الأساسي مرة أخرى، بعد الشفاء من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث كان اللاعب شارك في المران الجماعي للاعبين الغائبين عن رحلة زيمبابوي.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 30 نقطة جمعها بالفوز في المباريات الـ10 السابقة التي خاضها، بينما يتبقى لها مباراتان مؤجلتان مع المصري البورسعيدي والزمالك.

وبدأ الجهاز الفني أمس في مشاهدة فيديوهات خاصة بالفريق المنافس لرصد نقاط القوة والضعف فيه قبل عقد المحاضرات الفنية الخاصة مع اللاعبين؛ استعدادا للمباراة.

وفاز الأهلى على نادي إف سي مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بآخر لقاءاته المحلية، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وواجه الأهلي أبناء السيد البدوي 24 مرة بالدوري، فاز في 19 منها و5 تعادلات دون أي انتصار لطنطا، وسجل الأهلي 47 هدفاً وسكن مرماه 8 أهداف فقط من أبناء السيد البدوي.

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-المصري/تعرف-إلى-موعد-مباراة-الأهلي-وطنطا-بالدوري