الموجز: صدمة للاتحاد.. مدرب بيراميدز يعلن التحدي بالدوري

Eurosport

الموجز: صدمة للاتحاد.. مدرب بيراميدز يعلن التحدي بالدوري

رضوان جيد حكمًا للإسماعيلي والاتحاد.. الإنتاج الحربي يعلن التعاقد مع أحمد علي

معاذ عبد المنعم

14 يناير 2020
.article-mainContainer-date{max-width:80px}

- أكد محمود فتح الله، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن فريقه هدفه الأساسي في تلك الفترة، عودته إلى مركزه الطبيعي في جدول الدوري.

وقال فتح الله، في تصريحات إذاعية: "لا نفكر في صدارة الدوري في الوقت الحالي، لأن هدفنا الأساسي هو استعادة النتائج المتيمزة والتواجد في المربع الذهبي، ثم سنفكر بعد ذلك في صدارة الدوري".

وأضاف: "التأهل إلى دور الـ8 في بطولة الكونفيدرالية واحتلال صدارة المجموعة، سيعطي لنا دفعة معنوية كبيرة، للاستمرار على هذا المستوى في البطولة المحلية"، مؤكدًا: "لن نقبل سوى أن يتوج بيراميدز ببطولة هذا الموسم".

وأوضح فتح الله: "سوف نعطي الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء للمشاركة في مباريات بطولة الكونفيدرالية، من أجل إراحة الأساسيين من ضغط المباريات".

- تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة طلعت يوسف، ضربة قوية، بعدما تأكد غياب هشام محمد، لاعب خط وسط الفريق عن الملاعب لمدة 21 يومًا.

ويأتي ذلك بسبب تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال مران الفريق بالأمس، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، المقرر لها بعد غدٍ الخميس، على ستاد المكس، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري.

ويسعى الجهاز الفني، لتجهيز نور السيد، لمواجهة بيراميدز المقبلة، ليعوض غياب هشام محمد.

- أعلن نادي الانتاج الحربي، تعاقده رسميًا مع أحمد علي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد الانتاج الحربي مع أحمد علي، لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، وقام اللاعب بتوقيع على العقود في حضور اللواء أشرف عامر، رئيس النادي ونبيل أبوزيد وكيل أعماله.

ويُعد أحمد علي، هو أول صفقات الإنتاج، خلال الميركاتو الشتوي، ويبحث النادي عن التعاقد مع مدافع ولاعب خط وسط.

- أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عن طاقم الحكام الذي سيدير مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري، المقرر إقامتها 24 يناير الجاري، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات إياب دور الثمانية من البطولة العربية.

ويتكون طاقم التحكيم من الرُباعي المغربي؛ رضوان جيد حكم رئيسي ويُعاونه اكركاد مصطفي و هزاكاو لحسن بالإضافة للحكم الرابع حلو بن إبراهيم .

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-المصري/الموجز-صدمة-للاتحاد..-مدرب-بيراميدز-يعلن-التحدي-بالدوري