بيراميدز والإسماعيلي وسموحة.. رديف الأهلي يشعلون الانتقالات الصيفية

الجمعة, 07/12/2019 - 00:45
Eurosport

بيراميدز والإسماعيلي وسموحة.. رديف الأهلي يشعلون الانتقالات الصيفية

صراع بين عدة أندية للفوز بنجوم دكة الأهلي.. الإسماعيلي يطلب رسميا ضم المدافع المجمد.. سموحة يطلب ضم محارب وهشام محمد.. إيهاب جلال يتمسك بالشيخ في المصري.. وعد لتدعيم الاتحاد السكندري.. وبيراميدز عينه على 3 نجوم في حالة إتمام الصلح

محمد الورداني

11 يوليو 2019
.article-mainContainer-date{max-width:80px}

أشعل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين خرجوا من حسابات الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير آجيري خلال الفترة الماضية، صراع الانتقالات الصيفية، في ظل رغبة عدد كبير من الأندية في ضم رديف النادي الأحمر لتدعيم صفوفهم وسد العجز في بعض المراكز.

ويتنافس عدد من الأندية على الفوز بخدمات لاعبي الأهلي، حيث أبدى مسئولو النادي الإسماعيلي رغبتهم في التعاقد مع أحمد علاء مدافع الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في عرض رسمي، بعد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة مارتن لاسارتي، ولم يشارك مع الأهلي إلا في ٥ مباريات فقط.

وكان الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي أوصى بالاستغناء عن اللاعب نظرًا لعدم ظهوره بشكل جيد الموسم الحالي، كما اشتمل عرض الدراويش على مطالبة الأهلي بتحديد الشروط المادية للاستغناء عن اللاعب والذي تعاقد معه مطلع الموسم الجاري قادمًا من صفوف الداخلية بعقد مدته 5 مواسم.

كما جدد مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، مساء اليوم الخميس، طلبه لنادي الأهلي، لضم ثنائي الفريق الأحمر، إسلام محارب وهشام محمد، بعد طلب حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري، سرعة التعاقد مع الثنائي قبل انطلاق معسكر الفريق الأسبوع المقبل، سواء على سبيل الإعارة، أو بشكل نهائي.

وكان سموحة أرسل فاكسا إلى الأهلي الشهر الماضي يطلب فيه التعاقد مع محارب وأحمد حمودي، قبل أن يستبدل الأخير، بهشام محمد، بناء على رغبة الجهاز الفني.

بينما يستهدف مسئولو المقاولون العرب، الحصول على خدمات الأنجولي جيرالدو كوستا، جناح الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، على سبيل الإعارة، حيث بدأ الجهاز الفني للذئاب بقيادة عماد النحاس، في جس نبض القلعة الحمراء بشأن ضم جيرالدو، بعد تردد أنباء عن تفكير الأحمر في عرض اللاعب للإعارة.

ويدرس الأهلي عرض المقاولون، بعد الرجوع إلى الجهاز الفني، بقيادة المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي، حيث انتقل جيرالدو للأحمر من صفوف أول أغسطس الأنجولي، في الميركاتو الشتوي الماضي، وتمكن من تسجيل 3 أهداف خلال 17 مباراة، إلا أنه لم يشارك أساسيا في أغلبهم، وهو ما دفع ناديه لدراسة إعارته من أجل استغلال مكانه في قائمة الأفارقة ومنحه فرصة اللعب.

فيما دخل الثلاثي الأهلاوي، حسين السيد وإسلام محارب والنيجيري جونيور آجايي، فى دائرة اهتمام نادي بيراميدز، في ظل ما يتردد حول صلح مرتقب بين الناديين بعد رحيل تركي آل الشيخ وبيع حصته في النادي، وما يتردد حول رغبة الأحمر في ضم بعض اللاعبين من نادي بيراميدز أبرزهم أحمد أيمن منصور وعلي جبر ونبيل عماد دونجا.

وقام مسئولو بيراميدز باستطلاع رأي الثلاثي في مسألة انضمامهم لبيراميدز فى الموسم الجديد، خاصة أنهم يحتاجون للتعاقد مع جناح مميز وظهير أيسر لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

كما طلب إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، من مجلس إدارة ناديه ضرورة التعاقد مع أحمد الشيخ، جناح فريق النادي الأهلي، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة في مباريات الأهلي بعد الإصابة التي لحقت به، واستمر اللاعب يعاني من التهميش والتجاهل في ولاية لاسارتي، المدير الفني الحالي للفريق الأحمر، الذي يعتمد على رمضان صبحي وحسين الشحات وآجايي ووليد سليمان في مركز الأجنحة، كما أن الشيخ سبق وأن تألق وبزغ نجمه تحت قيادة إيهاب جلال، خلال ولاية الأخير في مصر للمقاصة.

ينتظر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، قرار الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، بشأن الاستغناء عن بعض اللاعبين من قائمة الفريق الأحمر، مؤكدا أنه تلقى وعدا من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بشأن أولوية زعيم الثغر في الحصول على لاعبين سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة، عقب تحديد قائمة الموسم المقبل.
 
وكان نادي الاتحاد قد نجح في استعارة عمار حمدي من الأهلي في الدور الثاني من الموسم المنقضي، بينما قام بالتعاقد مع صبري رحيل بصورة نهائية.

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-المصري/بيراميدز-والإسماعيلي-وسموحة..-رديف-الأهلي-يشعلون-الانتقالات-الصيفية