سان جيرمان يغازل صديقة دي ليخت

الخميس, 06/13/2019 - 12:30
Eurosport

سان جيرمان يغازل صديقة دي ليخت

باريس سان جيرمان يلجأ إلى خطف صديقة دي ليخت.

فريق عمل يوروسبورت

13 يونيو 2019
.article-mainContainer-date{max-width:80px}

 أكدت صحيفة "ٍسبورت" الإسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان تقاتل من أجل الحصول على خدمات قلب الدفاع الهولندي ماتياس دي ليخت نجم الطواحين ونادي أياكس أمستردام.
 وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان بدأ يجذب "إنيكي مولينار" صديقة ماتياس دي ليخت هي ووالدتها من أجل ضم قلب الدفاع الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
اقرأ أيضا : برشلونة يشتري كانتي الجديد بعدما كاد يقضي على مستقبل دي يونغ
 وذكرت تقارير صحفية أن صديقة دي ليخت ووالدتها جرى مشاهدتهما في مدينة باريس فيما رجح البعض أنهما يبحثان عن منزل تمهيدا لانتقال نجم الدفاع الهولندي إلى سان جيرمان في الصيف الحالي.

 ويجد باريس سان جيرمان منافسة قوية من برشلونة الإسباني على ضم المدافع دي ليخت خاصة أن البلوغرانا يأمل أن يؤثر صديقه فرانكي دي يونغ عليه فضلا عن رغبة اللاعب السابقة في الانضمام إلى البلوغرانا وهو صغير.
 ويلعب باريس سان جيرمان على عامل العرض المالي الضخم الذي يقدمه إلى دي ليخت والذي يمكن أن يصل إلى 15 مليون يورو في الموسم الواحد وهو رقم لا يمكن لإدارة البلوغرانا دفعه.
 ويحاول باريس سان جيرمان استقطاب صديقة دي ليخت من خلال العرض المالي الضخم بالإضافة إلى بعض الامتيازات الأخرى في الوقت الذي لا يمكن للبلوغرانا تقديم الكثير للاعب.
 وتجدر الإشارة إلى أن إريك أبيدال السكرتير الفني لإدارة البلوغرانا قد أبدى إعجابه بمنشور للراحل يوهان كرويف عبر مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" حيث كان يحتوي على عبارة "اللاعب الذي يتردد في القدوم إلى البلوغرانا لا يمكن جلبه إلى الفريق"
 وسرعان ما أكد أبيدال بعدها أن حسابه كان مخترقًا وهو ما يؤكد وجود الحربة النفسية على دي ليخت سواء في باريس أو برشلونة في الوقت الذي لم يحدد اللاعب الموعد النهائي لإعلان قراره.

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/أخبار-الإنتقالات/سان-جيرمان-يغازل-صديقة-دي-ليخت