صباح الرياضة المصرية: خطة صفقات الأهلي.. وشرط الزمالك للدوري

الخميس, 06/13/2019 - 11:15
Eurosport

" أهم ما جاء فيها: 

الأهلي:
مسئولو النادي يقررون تأمين لاعبي الفريق الذين اقتربوا من الرحيل عن النادي خلال ميركاتو الصيف المقبل خوفاً من الانتقال للزمالك مثل عمرو جمال وأحمد الشيخ وأحمد حمودي وإسلام محارب.
اللجنة القانونية بالنادي تعقد اجتماعاً اليوم ، الخميس، لمناقشة تطورات شكوى النادي ضد اتحاد الكرة لدى لجنة التسوية والتحكيم الرياضي باللجنة الأوليمبية المصرية وكذلك تطورات أزمة القيد الإفريقي.
حمدى الصافى المدير الفنى لفريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى يؤكد أنه يدرس حاليا عددا من السير الذاتية للاعبات تمهيدا للتعاقد مع إحداهن فى الموسم الجديد ويفاضل بين برازيليات وبلغاريات لخلافة النجمة كاترينا.
شريف إكرامي حارس مرمى الفريق يعود من المانيا بعد أسبوع عقب إجراء جراحة عظام زائدة في الركبة في ألمانيا يوم السبت الماضي.
 جهاز الكرة بالنادي يقررون حسم موقفهم من رحيل محمد شريف مهاجم الفريق لفريق جيل فيسنتي البرتغالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة برفض العرض تماما لعددة أسباب، أبرزها الحاجة الفنية للاعب فى الموسم الجديد، وضعف المقابل المادي الذي لا يتناسب مع قيمة اللاعب ومكانة النادي.
مسئولو المقاولون يبحثون كل الحلول المقترحة من أجل إتمام صفقة طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق للنادي الأحمر بناء على رغبة اللاعب الذى أبدى ترحيبا شديدا باللعب للقافلة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضا:

عبد الحفيظ يتحدث عن مصير لاسارتي والتحكيم والحقد على الأهلي
4 صعوبات تواجه الأهلي قبل قمة 30 يوليو

الزمالك:
مسئولو النادى يربطون مصير خالد جلال المدير الفنى للفريق الكروى الأول، بالفوز بلقب الدورى الممتاز هذا الموسم، حيث استقر مجلس إدارة القلعة البيضاء على تجديد التعاقد مع المدير الفني حال تحقيق اللقب في نهاية يوليو المقبل.
أحمد داودا لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي والذى انتهت إعارته لصفوف الاتحاد السكندرى، يتلقى ثلاثة عروض جادة من أندية الدورى الممتاز من أجل الانتقال إلى أحدها في الموسم المقبل، وفرج عامر رئيس سموحة يتصل باللاعب لإقناعه باللعب مع حسام حسن المدير الفني للأزرق السكندري.
مجلس إدارة النادي، يعقد اجتماعا في الحادية عشرة صباحا يوم السبت القادم .. يعقبه فى الثانية عشرة عقد مؤتمر صحفي للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالقلعة البيضاء.
 رئيس النادي يعقد جلسة مع خالد جلال ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، بحضور أعضاء مجلس الإدارة أحمد جلال نائب رئيس النادي وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار أعضاء المجلس وبحضور أيمن حافظ المنسق العام لفريق الكرة من أجل حسم بعض الملفات الخاصة بالفريق والتأكيد على ثقة المجلس فيه وتحفيزه.

اقرأ أيضا:

عبد الحفيظ يتحدث عن مصير لاسارتي والتحكيم والحقد على الأهلي
4 صعوبات تواجه الأهلي قبل قمة 30 يوليو

أخبار مصرية:

مجلس إدارة اتحاد الكرة يستقر على إجراء انتخابات للجنة الأندية عقب انتهاء بطولة الدوري فى 30 يوليو المقبل.. ويحدد منتصف أغسطس المقبل موعدا لها.
فى التاسعة مساء اليوم.. منتخب مصر الأول لكرة القدم يخوض أولى اختباراته الودية أمام تنزانيا باستاد برج العرب فى إطار الإعداد لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبل.
مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان يفتح ملف تمديد تعاقد محمد فوزى حارس مرمى الفريق الذى قدم موسماً متميزا وكذلك لقطع الطريق على رحيله لأي من أندية الدوري الراغبة في ضمه.
بعثة منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقى غريب تعود إلى القاهرة فى الثامنة مساء اليوم الخميس قادمة من أوزبكستان بعد خوضها لوديتين أمام أوزبكستان فى إطار الإعداد لكأس الأمم الأفريقية 2019 المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-المصري/صباح-الرياضة-المصرية-خطة-صفقات-الأهلي..-وشرط-الزمالك-للدوري