بالأسماء..إيهاب جلال يُحدد احتياجات المصري بالموسم الجديد

الخميس, 06/13/2019 - 10:45
Eurosport

" بأن إيهاب جلال طلب من رئيس المصري، ضرورة تدعيم الفريق بحارس مرمى متميز في الفترة المقبلة، ليكون بجوار أحمد مسعود، في ظل تراجع مستوى الحارس الثاني محمود السيد، فضلاً عن إصابة أحمد بوسكا، بالرباط الصليبي للركبة، والتي سيغيب على أثرها عن الفريق حتى شهر نوفمبر المقبل.
ورشح جلال أكثر من حارس، للتعاقد مع أي منهم في الفترة المقبلة على رأسهم محمود حمدي، حارس مرمى مصر للمقاصة وأحمد السعدني حارس مرمى حرس الحدود.
كما طلب المدير الفني أن يتم تدعيم الفريق بظهير أيسر متميز في ظل العجز الذي يعاني منه في هذا المركز، نظرًا لعدم قناعته بمستوى مصطفى مارسيلو، الذي تقرر الاستغناء عن خدماته في الفترة المقبلة، فضلاً عن عدم ظهور الحسيني سمير، القادم من نادي الأولومنيوم أحد أندية دوري الدرجة الثانية في الانتقالات الشتوية الماضية بالمستوى المنتظر منه حتى الان.ورشح جلال، لادارة النادي البورسعيدي التعاقد مع أحمد السباعي ظهير أيسر بتروجت و أحمد محسن ظهير أيسر المقاصة.مركز الظهير الأيمن، ضم المراكز التي طلب إيهاب جلال تدعيمها، حيث لا يوجد سوى كريم العراقي، فضلاً عن تذبذب مستوى مصطفى طيارة القادم من نادي أسوان، في الانتقالات الشتوية الماضية.
ويُعد باسم علي، ظهير أيمن النادي الأهلي على رأس اللاعبين المرشحين لتدعيم الجبهة اليمنى للنادي البورسعيدي في الموسم المقبل.
كما يرغب إيهاب جلال، في تدعيم مركز الجناح الأيسر، وذلك بعد فشل النيجيري ايزيكال باسي، في إثبات جدارته مع الفريق وهو ما جعل المدير الفني يقرر الاستغناء عن خدماته.وطلب جلال، من مسئولي النادي البورسعيدي التعاقد مع أحمد مدبولي، لاعب نادي الزمالك، بالإضافة إلى عماد فتحي، صانع ألعاب القلعة البيضاء.
وطلب أيضًا جلال، أن يتم تدعيم الفريق بمهاجم متميز، ليكون بجوار أحمد جمعة والفلسطيني محمود وادي والنيجيري أوستين أوموتو.ورشح المدير الفني للمصري، لمسئولي النادي التعاقد مع الليبي مفتاح طقطق، مهاجم فريق أهلي طرابلس، حيث لدى المدير الفني قناعة كبيرة بامكانيات اللاعب، مؤكدًا لمسئولي النادي، أنه سيكون إضافة قوية للفريق في الموسم المقبل.ودخل محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري ورئيس لجنة التعاقدات، في مفاوضات مع اللاعب في الأيام الماضية، من أجل الاتفاق مع على كل التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق مع بداية الموسم الجديد.
إيهاب جلال، يرغب في تدعيم الفريق بصفقات سوبر، في الميركاتو الصيفي حتى يستطيع مواصلة المنافسة على البطولات المحلية في الموسم الجديد، خاصة أن الفريق سوف يشارك في بطولة الكونفيدرالية الافريقية في نسختها الجديدة.
يُذكر أن المصري أنهى مسابقة الدوري وهو يحتل المركز الرابع، برصيد 52 نقطة، جمعها من الفوز في 12 مباراة وتعادل في 16 لقاء وتعرض للهزيمة في 6 مباريات، أحرز لاعبوه 45 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا.

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-المصري/بالأسماء..إيهاب-جلال-يُحدد-احتياجات-المصري-بالموسم-الجديد