صباحك أوروبي.. الريال ينفق 344 مليون إسترليني.. وباريس يريد لاعب برشلونة

الخميس, 06/13/2019 - 10:30
Yallakora

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.
الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
ريال مدريد ينفق 344 مليون إسترليني على خمس صفقات
أنفق ريال مدريد الإسباني مبلغ 344 مليون جنيه إسترليني لإبرام صفقاته الخمس حتى الآن بضم هازارد ويوفيتش وميندي وميليتاو ورودريجو.
النادي الملكي الإسباني ما زال يسعى لإبرام المزيد من الصفقات، في واحد من أكبر مواسم الانتقالات في تاريخ الأندية في أوروبا.
لن تتحدث وحدك أبداً
على غرار أغنية "لن تسير وحدك أبداً" المحبب لعشاق وجماهير ليفربول، أصبحت الأغنية "لن تتحدث وحدك أبداً"، وذلك بعد الكشف عن مجموعة الهواتف الذكية الذهبية من طراز "آي فون" من شركة آبل الأمريكية.
الهواتف مرقمة على ظهرها بأرقام اللاعبين وأسمائهم بنفس الطريقة التي تكتب بها الأرقام والأسماء على قمصان وليفربول، كهدية بعد تتويج "الريدز" ببطولة دوري أبطال أوروبا.
ذا صن
أرسنال يمنح نابولي مهلة لحسم صفقة أوسبينا
يمنح نادي أرسنال الإنجليزي فرصة لنظيره الإيطالي نابولي حتى نهاية الأسبوع الجاري لتحديد قراره بشأن شراء ديفيد أوسبينا أو السماح له بالعودة إلى النادي اللندني.
نابولي لديه أفضلية شراء الحارس أوسبينا مقابل 3.1 مليون إسترليني فقط بعد موسم إعارة ناجح في سان باولو، لكن حتى الآن لم يُفعل النادي الإيطالي بند الشراء.
ميرور
لوكاكو يداعب إنتر
أصبح البلجيكي روميلو لوكاكو مطلوباً بشدة في نادي إنتر ميلان الإيطالي، ليقترب لوكاكو من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد.
لوكاكو صرح بأن أنطونيو كونتي هو أفضل مدير فني في العالم، وذلك بعد أن قام مدرب إنتر بطلب ضم روميلو من يونايتد.
الصحافة الإسبانية
ماركا
مستقبل سيليسين
صرح ياسبر سيليسين حارس مرمى برشلونة بأن الشرط الجزائي المتواجد في عقده مع الفريق يجعل مسألة رحيله صعبة، قائلًا أن سوق الانتقالا يعيش حالة من الجنون في الوقت الحالي.
وقال سيليسين في تصريحاته عن مستقبله: "الشرط الجزائي في عقدي يجعل رحيلي مسألة صعبة، أعلن أن برشلونة لن يتركوني بسهولة، وهم يعلمون أنني لست من صانعي الضوضاء."
آس
قائمة الراحلين في الريال
ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن هناك قائمة من 10 لاعبين أعدها ريال مدريد بهدف بيعهم هذا الصيف، لتوفير الأموال اللازمة لتعويض ما تم دفعه من أجل التعاقد مع العناصر الجديدة.
وتضم قائمة اللاعبين: كوفاسيتش، خاميس رودريجيز، بورخا مايورال، داني سيبايوس، مارتن أوديجارد، راؤول دي توماس، لوكاس فاسكيز، جاريث بيل، ايسكو، واسينسيو.
موندو ديبورتيفو
باريس يريد كوتينيو
يرغب نادي باريس سان جيرمان في الحصول على خدمات البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة من أجل دعم صفوف الفريق هذا الصيف، بعدما أبدى رغبته في الرحيل.
ولم يتقدم باريس بعرض رسمي من أجل التعاقد مع كوتينيو لكن أكدت مصادر مقربة من النادي أن المدير الرياضي أنتيرو هنريكي عقد أكثر من جلسة مع وكلاء اللاعب في لندن للحديث بشأن الانتقال.
 
الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديلو سبورت
عرض لبوفون
تلقى الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون الذي أعلن رحيله مؤخرا عن باريس سان جيرمان الفرنسي، عرضا للإنتقال لصفوف نادي بورتو البرتغالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقا للصحيفة، فإن النادي البرتغالي فتح خطوط اتصال مع بوفون للتعاقد معه الصيف المقبل، ليصبح بديلا للإسباني إيكر كاسياس.
كوريري ديلو سبورت
بولونيا يستهدف لاعب ياباني
أبدى نادي بولونيا الإيطالي، إهتمامه بالتعاقد مع قلب دفاع منتخب اليابان، تاكيهيرو تومياسو، من فريق سينت ترويدينس البلجيكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقا للصحيفة، فإن النادي البلجيكي البلجيكي طلب مبلغ 8.5 مليون يورو للموافقة على رحيل مدافعه الياباني 20 عامًا، والذي يتواجد حاليًا مع منتخب بلاده في البرازيل لخوض بطولة كوبا أمريكا 2019.
الصحافة الفرنسية
ليكيب
ليل يستهدف لاعب سان جيرمان
يستهدف نادي ليل الفرنسي، التعاقد مع المهاجم الأمريكي الشاب تيموتي وايا لاعب باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقا للصحيفة، اللاعب من المنتظر أن ينضم لنادي ليل بعقد لمدة 5 مواسم، ليكون الصفقة الثانية للنادي الفرنسي بعد ضم المدافع الموزمبيقي، رينيلدو.
فرانس فوتبول
ميندي الى ريال مدريد
أشارت الصحيفة، الى انتقال الفرنسي فيرلاند ميندي صاحب الـ24 عاما لاعب ليون الفرنسي إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني بعقد مدته 6 مواسم.
وأصبح ميندي رابع لاعب يضمه ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن ضم البرازيلي ميليتاو لاعب بورتو البرتغالي، والصربي لوكا يوفيتش من إينتراخت فرانكفورت الألماني، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي.
الصحافة الألمانية
بيلد
بوندسليجا بحاجة إلى ساني
قال كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ، أن ليروي ساني جناح مانشستر سيتي، يتعين عليه أن يقرر مستقبله، مشيرًا إلى أن الدوري الألماني بحاجة إليه.
ووصف رومينيجه، النجم الألماني الشاب بالساحر والمتألق، موضحا أن البونسليجا يضم الآن عدد من النجوم مثل رويس وسانشو في دورتموند، وهافرتز لاعب ليفركوزن، وكومان في بايرن، معبرًا عن غضبه لرحيل يوفيتش من فرانكفورت إلى ريال مدريد.
وأكمل بأن ريبيري وروبن أسطورتين، وفي كل عقد هناك عددًا من النجوم في الدوري الألماني، مختتما: "ساني لديه ما يجعله نجم عالمي في البوندسليجا لينافس إسبانيا وإنجلترا".
كيكر
مهاجم دورتموند إلى سوسيداد
انتقل السويدي ألكساندر إيساك، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند إلى ريال سوسيداد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وانضم اللاعب الشاب إلى دورتموند في يناير 2017، قبل أن يعيره إلى نادي فيلم تو تيلبورج الهولندي، ليسجل 13 هدفا في 16 مباراة بالدوري.
وانتقل اللاعب الشاب صاحب الـ19 عاما، لريال سوسيداد مقابل 8 ملايين يورو بعقد يمتد 5 سنوات حتى 30 يونيو 2024.

source: 
https://www.yallakora.com/ksa-league/2546/News/368187