زيدان يُريد منح فينيسيوس قبلة الحياة

الأربعاء, 06/12/2019 - 22:00
Eurosport

12 يونيو 2019
.article-mainContainer-date{max-width:80px}

يبدو أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بدأ التفكير جدّياً بمنح لاعبه فينيسيوس جونيور دوراً جديداً في الفريق الملكي بدلاً من خروجه مُعاراً خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.
وكانت وسائل إعلام إسبانية قد أكدت أن البرازيلي فينيسيوس (19 عاماً) قد يخرج هذا الصيف على سبيل الإعارة، خاصة بعدما تعاقد النادي الملكي مع النجم الدولي البلجيكي إيدين هازارد خلال الأيام الماضية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن زيدان بات يُفكر جديًا في وضع لاعبه الجديد هازارد على الجناح الأيسر في هجوم ريال مدريد، وهو نفس مركز اللاعب فينيسيوس، على أن يقوم بوضع الأخير على الجانب الأيمن، وذلك من أجل الاستفادة بشكل أفضل من مهارة وسرعة الثنائي.
 وأشارت الصحيفة، إلى أنه  من المتوقع أن يجد فينيسيوس الذي تألق على فترات في الموسم الماضي، مُنافسة شرسة من زميله ماركو أسينسيو الذي يستهدف العودة بقوة للتألق والمشاركة بشكل أساسي تحت قيادة زيزو في الموسم الجديد.

 اقرأ أيضاً...نجل كريستيانو يقترب من الانضمام لفريق والده الأم

وجاء انضمام هازارد، إلى صفوف ريال مدريد ليكمل بعض نواقص تشكيلة المدرب زين الدين زيدان تحسبًا للموسم المقبل، والذي جهّز له بالشكل الأمثل بالتعاقد كذلك مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش.
 وصول اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، سيمثل إضافة قوية للميرنغي الباحث عن التتويج بعد موسم خالي من الألقاب، لكنها ستكون عامل سلبي لبعض اللاعبين بالفريق، إذ ستقلص فرصهم في المشاركة والظهور.
 

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-الإسباني/زيدان-يُريد-منح-فينيسيوس-قبلة-الحياة