تقارير: خلال أسابيع.. الإعلان عن حظر مشاركة مانشستر سيتي بدوري الأبطال

الأربعاء, 06/12/2019 - 18:00
Yallakora

كشفت بعض التقارير الأوروبية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" سيصدر قراره بشأن حظر مانشستر سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال أسابيع.
وبحسب ما نقلته ديلي ميل وذا صن فإن يويفا سيصدر قرارًا بمنع مانشستر سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بسبب انتهاكه لبعض قواعد اللعب المالي النظيف ، والتي كشفت عنها دير شبيجل لأول مرة العام الماضي.
وأكد مانشستر سيتي في وقت سابق أن التحقيقات لم تتم بشكل صحيح من قبل الهيئة الحاكمة ، ولكن تشير مصادر مقربة من ذا صن إلى أن المطالبات التي قدمتها إدارة السيتزنز لن تمنع قرار الحظر.
وأضافت ذا صن أنه يمكن إصدار العقوبة على مانشستر سيتي خلال الأسابيع المقبلة، باعتبار أن ما استند عليه النادي الإنجليزي في شكواه المقدمة ضد يويفا لن يعيق القرار.
وقالت المتحدث باسم غرفة التحكيم التابعة لهيئة التحكم المالي في UEFA للصحيفة: "لا يوجد أي تعليق على UEFA أثناء سير إجراءات المحكمة الرياضية "كاس".
وكانت CAS قد أعلنت الأسبوع الماضي أنها تلقت الطلبات المقدمة من إدارة سيتي وتدرس الأمر ممن قبل الطرفين (يويفا- والنادي).
جدير بالذكر أن مانشستر سيتي حقق بطولة الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنقضي ويحق له المشاركة في بطولة دوري الأبطال باعتباره بطل بريميرليج، إلا ان قرار الحظر قد يمنعه من المشاركة.

اقرأ أيضًا
يلا أفريقيا.. أحدهما لم ينضم منذ 21 شهرًا.. ماذا قدم بديلا معلول لمنتخب تونس؟
يوفيتش: أنا أسعد "طفل" في العالم.. وزيدان سيختار بيني وبين بنزيما
كشاف الـCAN.. أجيبونج موهبة السيتي الباحث عن إعادة غانا في كأس الأمم

source: 
https://www.yallakora.com/epl/2545/News/368154