مارسيلو يكشف موقفه من مزاملة رونالدو في يوفنتوس

الثلاثاء, 06/11/2019 - 20:46
Eurosport

11 يونيو 2019
.article-mainContainer-date{max-width:80px}

حسم ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسباني مارسيلو، موقفه النهائي من مُغادرة فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 يأتي ذلك بعدما انتشرت عدة تقارير صحفية إسبانية تؤكد بأن اللاعب البرازيلي سوف يُغادر ملعب سانتياغو برنابيو وينتقل إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، من أجل لم الشمل مع صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مارسيلو قرر بشكل نهائي عدم الرحيل عن فريقه الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، برغم من اقتراب ناديه من التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي فيرلاند ميندي لدعم مركز الظهير الأيسر.
 وأشارت مصادر مُقربة من مارسيلو، بأن اللاعب يُركز تمامًا على الاستعداد للموسم الجديد، من أجل أن يظل الخيار الأول بالنسبة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي.
 اقرأ أيضاً.. نيمار يفتح علناً باب الرحيل عن باريس سان جيرمان
وينتهي عقد اللاعب الفرنسي صاحب الـ 23 عامًا مع ليون في صيف 2023، ولكن كافة التقارير تؤكد بأنه سيكون لاعبًا في ريال مدريد خلال مُنافسات الموسم الجديد.
 ويرتبط مارسيلو بصداقة قوية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل عن الميرنجي إلى يوفنتوس في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو الصيف الماضي، وذلك بعد 9 سنوات كاملة قضاها في مدريد ساهم خلالها في الفوز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات.
 كان مارسيلو قد انتقل إلى ريال مدريد صيف 2007 قادمًا من صفوف فلومينينسي البرازيلي بصفقة بلغت قيمتها المادية نحو 7 ملايين ونصف.
 
 

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-الإسباني/مارسيلو-يكشف-موقفه-من-مزاملة-رونالدو-في-يوفنتوس