النصر السعودي يجهز عرضا خرافيا للزمالك لاستعادة ساسي

الثلاثاء, 06/11/2019 - 19:17
Eurosport

النصر السعودي يجهز عرضا خرافيا للزمالك لاستعادة ساسي

النصر السعودي يجهز للتقدم بعرض وصل لـ8 ملايين يورو لنادي الزمالك لإقناعهم بالتخلي عن خدمات اللاعب بسبب أهميته مع الفريق الأبيض

هاني عصام الدين

11 يونيو 2019
.article-mainContainer-date{max-width:80px}

دخل نادي النصر السعودي في خط المفاوضات مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لضمه في الموسم المقبل.
 
ويرغب الفريق السعودي في استعادة لاعبه مرة أخرى من الزمالك خلال الموسم المقبل بعد بيعه للأبيض في الموسم الجاري ليقدم مستويات رائعة في مصر.
 
ويجهز النادي السعودي لعرض يصل إلى 8 مليون يورو بما يعادل 160 مليون جنيه مصري لإغراء إدارة الزمالك وإقناعها بالتخلي عن اللاعب بسبب علمهم بتمسك الأبيض ببقاء اللاعب مع الفريق.
 
وأجرى سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السعودي اتصالًا باللاعب في الأيام الماضية وعرض الأمر عليه لكن الدولي التونسي طلب تأجيل الأمر برمته إلى ما بعد نهائيات أمم أفريقيا 2019.

 
ويشارك فرجاني ساسي مع المنتخب التونسي في أمم أفريقيا المقبلة ويخوض مع منتخب بلاده معسكر مغلق في الوقت الحالي.
 
فرجاني ساسي يعتبر من أهم اللاعبين داخل صفوف الزمالك في الموسم الجاري وقدم مستويات رائعة مع الفريق الأبيض ونجح في إثبات نفسه منذ البداية وحجز مكانه في التشكيل الأساسي لترتفع قيمته التسويقية بشكل كبير.
 
عرض النصر ليس الوحيد له ولكنه يمتلك عرضا آخر من الهلال السعودي أيضًا والذى يرغب في ضمه والاستفادة منه بعد متابعته مع الزمالك في الموسم الجاري والإشادة بمستواه بشكل كبير.
 
الزمالك أكد في وقت سابق على رفضه التام لرحيل فرجاني ساسي عن الفريق والتمسك ببقائه لعلمهم بمدى أهميته في وسط الملعب والخوف من تأثر الفريق بشكل سلبي بجانب التعرض للانتقادات من جانب الجماهير لتعلقهم باللاعب بشكل كبير مهما كان المقابل المادي لكن الإدارة قد يكون لها تفكير مختلف وهو الاستفادة من المقابل المادي من وراء بيع فرجاني وإبرام سلسلة من الصفقات القوية خاصة وأن الوضع في الموسم المقبل سيكون مختلفا وعدم وجود ممول للنادي كما كان الحال في الموسم الجاري بعدما قام المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق بدعم النادي بشكل كبير لكن الوضع سيكون مختلف هذه المرة والنادي سيكون مطالب بالاعتماد على نفسه فقط.

 
الأزمة التي تواجه الزمالك عدم وجود بديل لفرجاني ساسي في وسط الملعب داخل الفريق أو في مصر بشكل عام بنفس المستوى لدرجة أن الفريق تأثر في بعض اللقاءات التي غاب فيها عن الفريق وغياب شخصية القائد داخل المستطيل الأخضر وهو ما أثر بشكل سلبي على الفريق بصورة كبيرة مما دفع الجماهير للمطالبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للإبقاء على فرجاني ساسي ورفض رحيله بأي حال من الأحوال.
 
وافتقد الزمالك لخدمات فرجاني لفترة طويلة وبالتحديد منذ إصابته في مباراة حسنية أغادير المغربي في إياب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الأفريقية بعدما خرج في الشوط الأول مصابًا ومن وقتها وهو في تونس وخضع لعملية جراحية هناك لتجهيزه للمشاركة في نسور قرطاج في بطولة الأمم الافريقية.

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-المصري/النصر-السعودي-يجهز-عرضا-خرافيا-للزمالك-لاستعادة-ساسي