أنشيلوتي يحرض نابولي على التعاقد مع لاعب ريال مدريد

الاثنين, 06/10/2019 - 21:46
Eurosport

10 يونيو 2019
.article-mainContainer-date{max-width:80px}

يسعى نادي نابولي الإيطالي بقوة إلى تحقيق رغبته القوية في التعاقد مع اللاعب جيمس رودريغيز صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية تقول إن إدارة البارتينوبي تنوي التحرك في الفترة القادمة للتفاوض مع إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد من أجل محاولة حسم الصفقة في أسرع وقت ممكن.
اقرأ/ي أيضًا: انضمام نجم منتخب فرنسا إلى ريال مدريد
وذكرت الصحيفة الشهيرة أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنابولي هو من طلب من أوريليو دي لاورينتيس رئيس النادي التحرك من أجل الظفر بخدمات اللاعب الدولي الكولومبي لتدعيم تشكيلة فريقه في الموسم المقبل 2019-20.
لكن دي لاورينتيس ينوي التفاوض مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بشأن المبلغ المطلوب من أجل الموافقة على خروج جيمس رودريغيز من ملعب سانتياغو برنابيو في صفقة انتقال نهائي، وذلك بعد موسمين قضاهما مع نادي بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة.

"أنشيلوتي يُرحب بجيمس خلال تقديمه كلاعب جديد في بايرن ميونيخ قبل موسمين"
ويرغب بيريز في الحصول على مبلغ قيمته 42 مليون يورو، وهو القيمة التي كان من المفترض أن يدفعها بايرن ميونيخ لتحويل الصفقة إلى انتقال نهائي، لكن إدارة نابولي تأمل تخفيض المبلغ المطلوب بعض الشيء.
وكان أنشيلوتي هو من طلب من ريال مدريد التعاقد مع جيمس في صيف عام 2014 بعدما تألق في مونديال البرازيل وحصل على هداف البطولة ليُقدم اللاعب تحت قيادة أنشيلوتي مستويات رائعة للغاية.
فيما طلب المدرب المخضرم نفس اللاعب حين أصبح مدربا لبايرن ميونيخ وقضى معه موسمًا رائعًا أيضًا قبل أن يرحل الأخير عن ملعب أليانز أرينا لتدريب نادي نابولي.
فهل ينتقل اللاعب صاحب الـ27 عامًا إلى ملعب سان باولو للعمل مع أنشيلوتي للمرة الثالثة؟ أم أن ريال مدريد سيستخدمه من أجل حسم إحدى صفقاته المنتظرة؟

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام
تابعوا حساب فرجة على انستغرام

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/أخبار-الإنتقالات/أنشيلوتي-يتحرك-لضم-لاعبه-السابق-من-ريال-مدريد-إلى-نابولي