شباب الأهلي يقترب من ضم لاعب الهلال كارلوس إدواردو

الاثنين, 06/10/2019 - 11:45
Eurosport

شباب الأهلي يقترب من ضم لاعب الهلال كارلوس إدواردو

مفاوضات مكثفة لإنهاء الملف سريعا

عماد النمر

10 يونيو 2019
.article-mainContainer-date{max-width:80px}

اقترب البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال السعودي من اللعب في صفوف شباب الأهلي- دبي، وذلك بعد توجه إدارة النادي لحسم صفقة التعاقد مع اللاعب بالاتفاق على العديد من البنود، بانتظار التوقيع وإعلان التعاقد رسمياً، وكان شباب الأهلي قد أوقف التفاوض من أجل ضمن اللاعب بسبب المغالاة المالية من قبل وكيل أعماله.
ويعد إدواردو أولى صفقات فريق الفرسان في الموسم الجديد لشباب الأهلي في حال اكتمالها، وتأتي بعد تقرير المدرب رودولفو باستبدال ثلاثة لاعبين أجانب لدعم الصفوف، والارتقاء بالأداء والمستوى نظراً لاستحقاقات الفريق محلياً وفي دوري أبطال آسيا.

إدواردو كان قد أثار شبهات حول اتفاقه مع نادي شباب الأهلي دبي بعد أن قام بمتابعة العديد من اللاعبين والإداريين بالنادي الإماراتي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن وكيل إدواردو لديه عروض خارجية من أحد أندية الدوري الصيني الممتاز وآخر من الدوري البرازيلي.
ولعب إدواردو مع الهلال خلال الموسم المنصرم في كل البطولات الرسمية (دوري - كأس - دوري أبطال آسيا - السوبر السعودي) 35 مباراة، نجح في تسجيل 13 هدف وصنع 6 أخرى.
كانت إدارة الزعيم أبلغت إدواردو بأنه يجب عليه الالتزام بمخطط الإعداد الجديد للموسم المقبل وأنه جزء من الفريق، حيث أن النادي لم يستقبل أي عروض رسمية أو شفهية من وكلاء أندية لرحيل إدواردو، وبالتالي فهو ملتزم مع الزعيم لحين وصول عروض جدية أو نهاية عقده.

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-الإماراتي/شباب-الأهلي-يقترب-من-ضم-لاعب-الهلال-كارلوس-إدواردو