الموجز: الإنتاج يضم حارس الأهلي.. صفقة عربية للطلائع

الأحد, 08/18/2019 - 17:45
Eurosport

" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية:

- نجح مسئولو نادي الإنتاج الحربي برئاسة اللواء أشرف عامر، في التعاقد مع محمد عصام الغندور، حارس مرمى فريق الشباب بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد نادي الإنتاج مع الغندور، لمدة 5 سنوات مقبلة، في صفقة انتقال لاعب حر، وذلك بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة مختار مختار.

وكان الحارس صاحب الـ21 عاما، وقع على عقود انضمامه إلى صفوف وادي دجلة، قبل أن يقرر الأخير فسخ التعاقد معه.

يذكر أن الانتاج الحربى دعم صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري بالتعاقد مع كل من إبراهيم عبد الخالق لاعب خط وسط الإسماعيلى، ومامادو أنياس مهاجم منتخب موريتانيا، والنيجيرى برايت سلاس، ومحمد عبد الرازق بازوكا مدافع الاتحاد السكندري وباسم مرسى على سبيل الإعارة من الزمالك ومحمد فييرا صانع ألعاب نادي بتروجت وعلي فتحي ظهير أيسر الزمالك والمقاولون السابق.

- تعاقد مسئولو نادى طلائع الجيش رسميًا مع ميشيل ميلاد طارق، لاعب المنتخب الأوليمبى الفلسطيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويمتد تعاقد الطلائع مع اللاعب الفلسطيني، لمدة ثلاث سنوات مقبلة، والذى وقع على العقد فى حضور العميد أحمد المهدى مدير الكرة بالنادي ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين.

وكان طلائع الجيش، قد دعم صفوفه في الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع كل من إبراهيم رخا صانع ألعاب الرجاء المطروحي أحد أندية القسم الثاني، وعمرو السيسى لاعب خط وسط النجوم ولاعب الوسط مهند لاشين والمهاجم ناصر منسي لاعبي بيراميدز، وأكثم سمير لاعب خط وسط كفر الشيخ وأحمد كابوريا صانع العاب الزمالك، وإسلام سري ظهير أيمن سموحة وأحمد زولا، جناح نادي بتروجت ومحمود سامي صانع ألعاب سموحة وأحمد علاء مدافع الأهلي لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

- أكد سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أنه يرفض التعاقد مع حارس مرمى جديد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ليكون بديلا لمحمد عواد، الذي الذي انضم لنادي الزمالك.

وقال سعفان الصغير، في تصريحات إذاعية: "الإسماعيلي ليس بحاجة للتعاقد مع حارس مرمى جديد، في الفترة الجارية"، مؤكد أن الثنائي محمد فوزي ومحمد مجدي، يستطيعان حراسة عرين الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف: "لايوجد في الوقت الحالي حراس مميزين في مصر باستثناء محمد الشناوي حارس الأهلي ويأتي من بعده أحمد الشناوي حارس بيراميدز"، مؤكدا أن جميع الحراس بعد ذلك متشابهون ولا يوجد اختلاف كبير بينهم.

وطالب سعفان الصغير جماهير الإسماعيلي بمساندة حارسي الدراويش في الفترة المقبلة.

- قرر طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، استبعاد الثنائي الغاني المدافع ويلسون أكاكبو والمهاجم إيمانويل بناهيني، من مواجهة العربي الكويتي، في البطولة العربية.

وجاء قرار المدير الفني لزعيم الثغر، بسبب عدم جاهزيتهما الفنية، خاصة أنهما انتظما في معسكر الفريق الأسبوع الماضي، ولم يخوضا فترة الإعداد من البداية، كما قرر وضع برنامج خاص لهما، لتجهيزهما للفترة المقبلة.

ويلتقي الاتحاد السكندري مع العربي الكويتي 26 أغسطس الجاري، في ذهاب دور الـ32 من البطولة التى تحمل اسم "محمد الخامس ملك المغرب".

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-المصري/الموجز-الإنتاج-يضم-حارس-الأهلي..-صفقة-عربية-للطلائع