أخيرًا .. اعتماد Steam Link لنظامي التشغيل iOS و Apple TV

الخميس, 05/16/2019 - 17:00
Eurosport

أخيرًا .. اعتماد Steam Link لنظامي التشغيل iOS و Apple TV

تطبيق ألعاب Valve على iPhone بعد عام من وصولها لـ Android

فريق عمل يورو سبورت

16 مايو 2019
.article-mainContainer-date{max-width:80px}

بعد مرور عام تقريبًا على رفض Apple تطبيق ألعاب Valve ، تم اعتماد Steam Link أخيرًا لنظامي التشغيل iOS و Apple TV ، ويعني ذلك أنه بإمكانك تشغيل Skyrim مباشرة من متجر Steam إلى جهاز iPhone الخاص بك. 
التطبيق أصبح متاحًا على نظام Android منذ مايو من العام الماضي - لكن Apple رفضته على أساس "تعارض الأعمال مع إرشادات التطبيق"،و لم توضح شركة Apple ما الذي تعنيه بالضبط وقتها. ولكن يبدو أن الشركة لم تكن ترغب في وصول متجر تطبيقات آخر (Steam) إلى مستخدمي iOS - على الرغم من أن إصدار iOS من Steam Link لا يسمح بالمشتريات المباشرة من Steam .
وفي وقت سابق من هذا الأسبوع ، أصدرت المحكمة العليا في الولايات المتحدة قرارًا ينص على أنه يمكن رفع دعوى ضد شركة Apple بسبب احتكارها - وربما يكون هذا القرار قد أثر على شركة Apple  للتراجع أخيرًا عن مشكلة قبول Steam Link .

وإذا كنت تفكر في تجربة تطبيق Steam Link على جهاز Apple ، فهناك بعض التحذيرات، فوفقًا لقائمة App Store (على عكس الإصدارات الأخرى من Steam Link) ، فإن تطبيق iOS لا يمكنه الاتصال إلا عبر الشبكة المحلية الخاصة بك.
التفسير الأكثر ترجيحًا لذلك هو أن Valve ببساطة لم تستطع ترقية تطبيق iOS حتى الآن ، ولكن ربما كان الاحتفاظ به LAN-only محاولة لتهدئة Apple. بخلاف ذلك ، ستحتاج إلى اتصال WiFi بسرعة 5 جيجاهرتز بجهاز الاستقبال الخاص بك، وفقًا لـ Richard Leadbetter ، الذي قام في العام الماضي باختبار Steam Link على كل من iOS و Android ووجد التطبيق "إضافة مرحب بها إلى وظائف Steam" .

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/ألعاب-إلكترونية/ألعاب-إلكترونية/أخيرًا-..-اعتماد-Steam-Link-لنظامي-التشغيل-iOS-و-Apple-TV