أخبار الزمالك: حسم التعاقد مع ميتشو.. تجهيز الرباعي

الأحد, 08/18/2019 - 14:16
Eurosport

أخبار الزمالك: حسم التعاقد مع ميتشو.. تجهيز الرباعي

ميشتو وصل القاهرة صباح اليوم لإتمام التعاقد مع الزمالك..وطارق يحيي يجهز أوراقه لعرضها على المدرب الجديد.. تجهيز الرباعي لمواجهتى ديكادها والمقاصة

شعبان حبشي

18 أغسطس 2019
.article-mainContainer-date{max-width:80px}

يعقد مسئولو الزمالك، اليوم الأحد، جلسة خاصة مع المدرب الصربي ميتشو، لإتمام التعاقد معه، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الجديد.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي أعلن يوم الجمعة الماضي، التوصل لاتفاق مع المدرب الصربي، لقيادة الفريق خلفا لخالد جلال، بينما خرج الصربي لينفي هذه التصريحات أمس السبت، عبر وسائل إعلام أجنبية، قبل أن يعلن وصوله اليوم إلى القاهرة لحسم التعاقد رسميًا.

وفي ذات السياق، يعقد رئيس الزمالك مؤتمرا صحفيا خلال الأيام القليلة المقبلة، للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع ميتشو لتولي تدريب الفريق، يكشف خلاله عن مدة التعاقد وقيمته والشرط الجزائي.

وكان طارق يحيى قد قاد الفريق خلال الأيام الماضية، بشكل مؤقت وحقق معه الفوز على فريق ديكاداها الصومالي، بسبعة أهداف دون رد، في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يعقد طارق يحيى، جلسة فنية، مع المدرب الصربى ستشمل تقريرًا عن الفريق مؤخرا وعن صفقاته وحتى مباراة الفريق أمام بطل الصومال فى دورى الأبطال والتى فاز بها الزمالك بسباعية.

ويسعى طارق يحيى لمنح ميتشو تقرير عن نقاط القوة والضعف فى الفريق لمعاونته فى التعرف على لاعبى الفريق مبكرا، قبل استلام المهمة بشكل رسمى.

وفي سياق آخر، يسعى الجهاز لتجهيز الرباعى طارق حامد ومحمود علاء وفرجانى ساسى وعبد الله جمعة، وذلك استعدادا لمواجهتى العودة فى الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا أمام ديكاداها الصومالى، ثم مباراة المقاصة فى ربع نهائى كأس مصر.

وتعتبر مباراة الكأس هى الأهم، حيث يسعى الزمالك للاستعدادا لبطولة الكأس من أجل الفوز بها والاحتفاظ باللقب للعام الثانى على التوالى، والحفاظ على تتويجه بلقب البطولة بشكل مكثف خلال الأعوام الماضية.

ومن ناحية أخرى، يُغلق اليوم الأحد، باب الترشح في انتخابات النادي التكميلية والمقرر عقدها أيام 5 و6 و7 سبتمبر المقبل، والذي أعلن عن فتحه الأربعاء الماضي ولمدة 3 أيام، بدأت الخميس حتى اليوم، مع   اعتبار الجمعة إجازة.

وتقدّم حتى الآن في الانتخابات التكميلية للقلعة البيضاء 4 مرشحين هم أحمد مرتضى عضو مجلس الزمالك السابق، أحمد عادل عبد الفتاح نجم كرة السلة السابق، حمادة أنور مدير قطاع الناشئين على مقعد العضوية، بينما تقدم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على منصب أمين الصندوق، ومحمد رحمي على ذات المنصب.

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-المصري/أخبار-الزمالك-حسم-التعاقد-مع-ميتشو..-تجهيز-الرباعي