في بيان رسمي.. آرسنال ينتقد مكان إقامة نهائي يوروباليج.. ويعرب عن ”خيبة أمله” بسبب التذاكر 

الخميس, 05/16/2019 - 13:30
Yallakora

أصدر نادي آرسنال الإنجليزي بيانًا رسميًا عبر موقعه الالكتروني أعرب خلاله عن اعتراضه على مكان إقامة نهائي يوروباليج، بجانب عدد التاذكر المطروحة لجماهيره.
ومن المقرر أن يلتقي آرسنال مع نظيره تشيلسي في نهائي يوروباليج يوم 29 مايو الجارى، على ملعب "الاولمبى"، فى العاصمة الأذربيجانية باكو.
وانتقد آرسنال في بيانه مكان إقامة المباراة، مطالبًا الاتحاد الأوروبي الوضع في الاعتبار الدعم اللوجستي للأندية".
وتضمن البيان الآتي: "يسعدنا في آرسنال الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي، ونتطلع جميعًا إلى المباراة ضد تشيلسي يوم الأربعاء ، 29 مايو".
وأضاف: "نشعر بخيبة أمل بسبب قيود النقل التي وضعها الاتحاد الأوروبي، بتوفير 6000 تذكرة كحد أقصى فقط لأرسنال لاستاد يتسع لأكثر من 60،000 شخص".
وتابع: "لدينا 45000 شخص يحمل تذكرة موسمية ولن يستطيع هؤلاء المشجعين التواجد بالمباراة نظرًا لتعليمات يويفا بشأن عدد التذاكر إلى جانب تكاليف النقل إلى باكو".
وواصل آرسنال في بيانه: "لقد تلقينا العديد من الشكاوى من جماهيرنا حول هذا الأمر، ونيابة عنهم، نود أن نفهم المعايير التي يتم من خلالها اختيار الأماكن للنهائيات".
وأتم: "في المستقبل، نحث الاتحاد الأوروبي على التأكد من أن الدعم اللوجستي والمتطلبات هي جزء أساسي من أي قرارات مستقبلية لاختيار أمامكن استضافة نهائيات البطولات الأوروبية لأن ما حدث هذا الموسم غير مقبول ولا يمكن تكراره".
 اقرأ أيضًا
لمنافسة صلاح.. صحيفة إنجليزية توصي ليفربول بالتعاقد مع نيريس
تقارير مغربية: نهضة بركان قد يحرم الأهلي من خدمات كودجو
حظر المشاركة بالأبطال .. يويفا يعلن اقترابه من اتخاذ اجراءات تأديبية ضد مانشستر سيتي.. والأخير يرد

source: 
https://www.yallakora.com/europa-league/2568/News/366652