الموجز: إنبي يضم لاعب الأهلي.. قائمة المصري بمعسكر الإسماعيلية

Eurosport

" موجزًا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية:

- حسم مسئولو إنبي برئاسة المهندس علاء خشب، اتفاقهم مع النادي الأهلي، للتعاقد مع محمد شريف، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

واتفق مسئولو النادي البترولي مع محمد شريف، على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق، حيث سيتم الإعلان عن الصفقة رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن محمد شريف كان لديه أكثر من عرض من أندية الدوري المصري على رأسها الإسماعيلي ووادي دجلة، قبل أن يحسم إنبي الصفقة لصالحه.

- سافر الفريق الأول لكرة القدم الجونة، صباح اليوم السبت، إلى سلوفينيا، للدخول في معسكر مغلق، في إطار استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد.

وسوف يستغرق المعسكر بين 12 إلى 15 يوما، وذلك بناءً على عدد المباريات التي سيخوضها الفريق خلال المعسكر.

وكان فريق الجونة أنهى فترة الإعداد الأولى، أول أمس الخميس، بخوضه مباراة ودية أمام فريق نادي المنيا بملعب الأول، والتي انتهت بفوز الجونة بهدفين دون رد، أحرزهما أحمد ياسر ريان وناصر نصر.

- أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، عن قائمة لاعبيه التي انتظمت في معسكر مغلق ظهر اليوم السبت، بالإسماعيلية ويستمر لمدة أسبوعين، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمبارياته بالدوري وبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي يستهلها الفريق منتصف سبتمبر المقبل بملاقاة الفائز من لقاء ماليندي بطل زنزبار ومقديشيو سيتي بطل الصومال.

وتضم قائمة الفريق 32 لاعباً على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاته، إيهاب العايدي.

خط الدفاع: إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، كريم العراقي، محمود حمد، حسام أشرف، عمر كمال، عبد الناصر دي ماريا، أحمد خالد.

خط الوسط: عمرو موسى، فريد شوقي، إيزي ايميكا، سعيدو سينبوري، محمد جابر، حسين رجب، أحمد ياسر، شيخ موكورو، حجاج عويس، مفتاح طقطق، محمد زكريا شيكا، حسن علي، إسلام عطية، مصطفى أيمن، عبد الرحمن زين، أيمن ندا، زياد فرج.

خط الهجوم: أحمد جمعة، محمود وادي، أوستين أموتو.

- قرر مسئولو نادي طلائع الجيش، عدم إتمام التعاقد مع إسلام فؤاد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويأتي ذلك بناء على قرار البرازيلى سيرجيو فارياس، المدير الفني للفريق، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه اللاعب خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وكان طلائع الجيش قد تعاقد مع 10 صفقات فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم إبراهيم رخا صانع ألعاب الرجاء المطروحي أحد أندية القسم الثاني، وعمرو السيسى لاعب خط وسط النجوم ولاعب الوسط مهند لاشين والمهاجم ناصر منسي لاعبي بيراميدز وأحمد علاء مدافع الأهلي وأكثم سمير، لاعب خط وسط كفر الشيخ وأحمد كابوريا صانع ألعاب الزمالك، وإسلام سري ظهير أيمن سموحة وأحمد زولا جناح بتروجت ومحمود سامي صانع ألعاب سموحة، لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال لاعب حر.

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-المصري/الموجز-إنبي-يضم-لاعب-الأهلي..-قائمة-المصري-بمعسكر-الإسماعيلية