رسميًا.. يوفنتوس يعرض روغاني على برشلونة

السبت, 08/17/2019 - 15:30
Eurosport

17 أغسطس 2019
.article-mainContainer-date{max-width:80px}

تأمل إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي أن يظل اهتمام برشلونة السابق بالمدافع الإيطالي دانييل روغاني قائما حتى الآن، إذ أنهم يرغبون في أن تكون الوجهة المقبلة للظهير الإيطالي ملعب "كامب نو".

بحسب ما جاء في صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية قريبة الصلة بالسيدة العجوز، يتجه فابيو باراتيك المدير الرياضي لليوفي إلى برشلونة لإجراء محادثات حول إمكانية بيع خدمات روغاني هذا الصيف، على أمل أن يكون البلوغرانا لا يزال محتفظا باهتمامه باللاعب صاحب الـ25 عاما.
كان برشلونة قد أبدى اهتماما بضم المدافع الشاب الموسم الماضي، حينما كان بديلا لأندريا بارزالي، وبالتالي لم تستطع إدارة اليوفي التخلي عنه، بينما الآن وبعد أن نجحت الإدارة في التعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت، والتركي ميريه ديميرال لم تعد بحاجة للإبقاء على روغاني.
رغم أن ماوريسيو ساري عمل مع روغاني سابقا حين كان لاعبا في إمبولي، وحاول الحصول على خدماته حين كان مدربا لنابولي ومن بعده تشيلسي، إلا أنه لم يعد خياره المفضل الآن.
اقرأ أيضًا: كيف يخرج زيدان من ورطة غياب هازارد؟
روغاني نفسه كان على مقربة من آرسنال أو توتنهام هذا الصيف، لكنه لم يستطع التوصل إلى اتفاق بخصوص الشروط الشخصية مع أي منهما.
أما يوفنتوس فقد أجرى مفاوضات مع روما وموناكو لبيع الظهير الشاب، لكن المطالبات المادية للسيدة العجوز حالت دون إتمام الصفقة، إذ عرض اليوفي خدمات روغاني مقابل 30 مليون يورو، 5 مليون مقابل إعارة لمدة عام، مع إلزامية الشراء بـ25 أخرى بعد انتهاء مدة الإعارة.

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-الإيطالي/رسميًا..-يوفنتوس-يعرض-روغاني-على-برشلونة