تقرير.. هل تكون ضحية صلاح المفضلة طريقه نحو أول لقب قاري؟

الأربعاء, 05/15/2019 - 18:01
Yallakora

استطاع محمد صلاح أن يسجل بقمصان 3 أندية مختلفة في شباك توتنهام خلال مسيرته في كرة القدم الأوروبية، لكن عندما يلتقي بالسبورز في نهائي دوري أبطال أوروبا، سيكون أول ظهور له بقميص ليفربول أمام فريق العاصمة الانجليزية على المستوى القاري.
الحق أن توتنهام لا يعرف طريقًا للتفوق الأوروبي على فريق يلعب له محمد صلاح، بعدما تمكن اللاعب المصري من إقصاء توتنهام مرتين في الدوري الأوروبي بقميص فريقين مختلفين، الأول ما بازل والثاني من فيورنتينا.
المواجهة الأولى لمحمد صلاح أمام توتنهام كانت في موسم 2012-2013 وتمكن من التفوق على الفريق الذي ضم جاريث بيل آنذلك، وسجل هدف في لقاء العودة وتأجل الفريق إلى نصف النهائي.
وأتت المواجهة الثانية وكان يلعب لفيورنتينا في موسم 2014-2015 واستطاع أن يتفوق أيضًا فريق اللاعب المصري وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف في لقاء العودة والتأهل فريقه على حساب أبناء العاصمة الانجليزية.
لكن ماذا عن مواجهات صلاح أمام توتنهام بقميص ليفربول؟
لم يلعب محمد صلاح منذ الانضمام لليفربول، أمام توتنهام إلا في بطولة الدوري حيث خاض 4 مباريات، وخسر وحدة وتعادل في أخرى وفاز بمباراتين.
وتمكن محمد صلاح من تسجيل 3 أهداف ونسبب في أخر.
ويقام نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو القادم بالعاصمة الإسبانية مدريد، فهل يكرس اللاعب المصري عقدة لتوتنهام عندما يواجهه مجددًا على المستوى القاري؟

source: 
https://www.yallakora.com/uefa/2562/News/366611