ملف مدرب الزمالك يواصل الانقلاب.. تفاصيل عودة ميتشو

السبت, 08/17/2019 - 01:45
Eurosport

ملف مدرب الزمالك يواصل الانقلاب.. تفاصيل عودة ميتشو

الزمالك يقترب من التعاقد مع ميتشو الذي حقق نتائج لافتة مع أوغندا ورحل عن أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي

عبدالمنعم فهمي

16 أغسطس 2019
.article-mainContainer-date{max-width:80px}

انقلبت الأوضاع داخل نادي الزمالك أكثر من مرة حول ملف المدير الفني الجديد للفريق، وبعدما تراجعت أسهم الصربي ميتشو المدير الفني لفريق أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي، بعد أن كانت هي الأعلى لتولي المهمة، عادت المفاوضات إلى نقطة النهاية، حيث من المتوقع أن يحضر المدير الفني خلال الساعات المقبلة لتوقيع عقده مع النادي الأبيض، بعدما قرر الرحيل عن ناديه أورلاندو بيراتس اليوم الجمعة، واتفاقه معه على الرحيل ودفع الشرط الجزائي.كانت الساعات الماضية قد شهدت صرف النظر عن ميتشو والاتجاه للتعاقد مع مواطنه ألسكندر ستانوفيتش والاتفاق معه على تفاصيل عدة قبل أن يوافق ميتشو على تولى المسئولية، خصوصًا أن تعثر الاتفاق مع الأخير كان سبيه الشرط الجزائي في تعاقده مع ناديه الجنوب افريقي بعدما اتفق الطرفان في بادئ الأمر على عقد قيمته مليون و200 ألف دولار في الموسم، بما يوازي 100 ألف دولار شهريًا، وطلب المدرب الحصول على 120 ألف دولار شهريًا لكنهم نجحوا في تخفيض مطالبه، وكان يتبقى فقط توقيع العقود.
اقرأ أيضا:

الأسرار الخفية وراء استقالة أحمد حسن من بيراميدز

عاجل.. القضاء الإداري يوجه صدمة جديدة لرئيس الزمالك

ميتشو سبق به تولى تدريب منتخب أوغندا وكان منافسا شرسا لممصر على مقعد التأهل لكأس العالم 2018، إلا أنه رحل بعد ذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته، لينتقل بعدها إلى أورلاندو الذي قاده في 80 مباراة فاز في 38 مباراة وتعادل 26 مرة وخسر 16 مرة.وقاد ميتشو أورلاندو للعودة من جديد إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بعد غياب 6 سنوات وبالتحديد منذ خسارة نهائي 2013 من الأهلي.ويتولى طارق يحيي المسئولية الفنية للفريق بشكل مؤقت خلال الفترة الحالية لحين قدوم المدير الفني الأجنبي الجديد، حيث فاز الزمالك تحت قيادته على ديكاداها الصومالي بسبعة أهداف في ذهاب الدور التمهيدي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.
اقرأ أيضا:

رسميا.. صلاح ينافس ميسي ورونالدو على جائزة أفضل لاعب بالعالم

رسميًا.. اللجنة التأديبية بـ"كاف" تحدد البطل الإفريقي بين الرجاء والوداد

إدارة الزمالك، قررت التراجع عن تعيين الصربي أليكساندر ستانويفيتش الذي تم التسريب بأنه مدرب الأبيض القادم خلفا لطارق يحيى المدير الفني المؤقت، والذي تم الإعلان أيضا عن أنه سيثتولى منصبه  بعد مباراة ديكاداها الصومالي، التي أقيمت مساء أمس، في ذهاب دور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.
ويأتي سر تراجع إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور بسبب الغضب الجماهيري لعدم التوصل لاتفاق مع مدرب صاحب سمعة كبيرة في التدريب سواء في أوروبا أو المنطقة العربية.. كما أن المدرب الصربي فشل في التجربة العربية الوحيدة مع القادسية السعودي.
 المدرب الصربي ستانوفيتش لم يؤكد وصوله للقاهرة اليوم كما كان معلنا، وهو ما يزيد من تأكيدات التراجع عن استقدامه لتدريب الزمالك.
وكشف منصور عن وجود مفاجأة من العيار الثقيل في المدرب الجديد للفريق، مشددا على أنه سيكون على قدر طموح الإدارة واللاعبين والجماهير.

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-المصري/ملف-مدرب-الزمالك-يواصل-الانقلاب..-تفاصيل-عودة-ميتشو