صورة.. إيفرا يكشف سر المحادثة مع رونالدو قبل الريمونتادا

الخميس, 03/14/2019 - 20:00
Eurosport

14 مارس 2019

كشف الفرنسي باتريس إيفرا، لاعب يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، عن محادثة قد دارت بينه وبين مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الحالي، قبل مباراة البيانكونيري أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

كان النجم البرتغالي قد توهج، وقاد فريقه لتحقيق انتصار عريض على فريق أتلتيكو مدريد الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، حيث منح فريقه يوفنتوس ريمونتادا تاريخية، بالفوز بثلاثية نظيفة في لقاء إياب دور الستة عشر بدوري أبطال.

ونشر إيفرا المحادثة عبر تطبيق "واتساب"، حيث قال إيفرا لرونالدو: "أخي أنا قادم إليك من أجل عودة دوري أبطال أوروبا لم أشك أبدًا فيك، في كل مرة يخسر يوفنتوس الناس من حولي يقتلونني".

ورد رونالدو على الرسالة قائلاً: "أعلم ذلك، سنقوم بتدميرهم على ملعبنا"، وعلّق إيفرا: "بالظبط هذا هو رونالدو ، فيفا رونالدو".

اقرأ أيضاً.. تفاصيل راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد

وقام رونالدو بإرسال صورة له وهو داخل الطائرة إلى إيفرا، ورد الفرنسي ضاحكًا: "أخي أشعر بالثقة، فلنصلي لأتلتيكو".

بدور علق إيفرا على كواليس تلك المحادثة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": " قائلاً: "هذه المحادثة بيني وبين كريستيانو قبل 5 أيام من الريمونتادا الرائعة أمام أتلتيكو مدريد، رونالدو دومًا يظهر الثقة والتصميم على النجاح والفوز من أفضل لاعب في العالم، يجب أن نشكر الرب لمنحنا هذا الرجل اللطيف واللاعب المُذهل".

وتألق رونالدو وسجل هاتريك تاريخي، قاد به فريق السيدة العجوز إلى دور الثمانية بالبطولة الأوروبية، رغم صعوبة المهمة بعد الهزيمة في مباراة الذهاب في واندا ميترو بوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد بهدفين نظيفين.

إليكم صورة المحادثة:

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

source: 
https://arabia.eurosport.com/article/فرجة/على-الهامش/صورة..-إيفرا-يكشف-سر-المحادثة-مع-رونالدو-قبل-الريمونتادا