مدرب شبيبة الساورة واثق من تحقيق بداية قوية في دور المجموعات

الجمعة, 01/11/2019 - 16:15
الشروق

 أبدى نبيل نغيز، المدير الفني لنادي شبيبة الساورة الجزائري، ثقته في قدرة فريقه على تحقيق بداية قوية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
ويحل شبيبة الساورة ضيفا على سيمبا سبورتس التنزاني، غدا السبت، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة التي تضم الأهلي المصري وفيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية.
وقال نغيز :" وصلنا إلى تنزانيا في ظروف جيدة بفضل الطائرة الخاصة التي وضعت تحت تصرفنا. اللاعبون استرجعوا كامل امكانياتهم وباتوا جاهزين لتحقيق نتيجة تاريخية في بداية دور المجموعات".
وأضاف :" واثق من العودة إلى الجزائر بنقطة التعادل أو نقاط الفوز. سنخوض اليوم المران الرئيسي، حيث سنجرب الخطتين اللتين أعددناهما، الأولى تخص الشوط الأول والثانية خاصة بالشوط الثاني".
وأكد نغيز في تصريحات للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة، على ضرورة اعداد لاعبيه جيدا من الناحية التكتيكية، وأيضا من الناحية النفسية خاصة وأن أغلبية اللاعبين يشاركون لأول مرة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويغيب عن شبيبة الساورة في مباراة الغد، كل من الحارس عبد الرؤوف ناتاش، والمدافع عادل بوشيبة، بداعي الايقاف، ورغم ذلك فان نغيز، لا يعتزم الدفع بكل اللاعبين الذين أنتدبهم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.
وتحدث نغيز، عن سيمبا سبورتس، ووصفه بالفريق الجيد والمتكامل في جميع خطوطه، فضلا عن امتلاكه لـ10 لاعبين دوليين من تنزانيا وغانا وأنجولا، وامكانيات مادية وبشرية هائلة، تضاف إلى سجله الحافل بالألقاب محليا.

source: 
http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=11012019&id=2add5b0c-1bfa-4e80-9a9c-d6693441ef82