فيفياني: مباراة كلباء مع دبا صعبة على الفريقين بالدوري الاماراتي

السبت, 12/01/2018 - 19:45
الشروق

يرى الإيطالي فابيو فيفياني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد كلباء الإماراتي أن مباراة بعد غد الاثنين ضد دبا الفجيرة في الجولة الثانية عشر من الدوري ستكون قوية وصعبة للغاية على الفريقين.
وقال فيفياني في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت :"دبا الفجيرة أصبح في موقف صعب وهو ما سيجعل مباراتنا معهم في منتهى القوة والأهمية للفريقين وأرفض القول بأنها مباراة سهلة لاتحاد كلباء لأن المنافس لديه الكثير من العناصر الجيدة، وأهم ما يتميز به الدوري الإماراتي هو التقارب الكبير في المستويات بين كافة فرق البطولة".
وأضاف :"لابد لفريقي أن يبحث أولا عن كيفية تحقيق الانتصار، وألا ننظر مطلقا لمسألة الترتيب في الجدول قبل المباراة لأنها ليست مقياسا، والسبب في ذلك كما قلت يعود إلى المستويات المتقاربة بين جميع فرق المسابقة".
وأكد :"ما يتميز به فريقي هو الرغبة الدائمة في تحقيق الانتصارات، وما أبحث عنه مع الفريق هو البقاء بدوري المحترفين في هذه النسخة، ولابد أن أوجه الشكر لجميع لاعبي الفريق على ما يقدموه من مستويات على ملعبنا وخارجه أيضا وهي رغبة متميزة للغاية من اللاعبين".
يذكر أن اتحاد كلباء لديه 12 نقطة ويحتل المركز السادس، في حين يقبع فريق دبا في قاع الترتيب بالمركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

source: 
http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01122018&id=53cd698e-6256-4427-8f32-af29ce40d58d