أخبار نادي ريال مدريد.. كيلور نافاس يتخذ خطوة جريئة للإطاحة بكورتوا

الجمعة, 11/09/2018 - 01:45
sport360

أوضح رونالد جونزاليس ، المدرب المؤقت لمنتخب كوستاريكا أن حارس ريال مدريد كيلور نافاس طلب إعفائه من تمثيل منتخب بلاده مؤقتا بسبب وضعه غير المستقر في ريال مدريد.
حارس المرمى الذي كانت رسميته لا تناقش تحت قيادة زيدان، حيث كان الحارس الأساسي في حقبة تاريخية عرفت تتويج الفريق بثلاثة ألقاب تواليا في دوري أبطال أوروبا في آخر 3 سنوات، إلا أنه بدأ يخسر مكانه لصالح القادم الجديد تيبو كورتوا، منذ رحيل المدرب الفرنسي.
وبدأ كيلور نافاس بتقاسم الدقائق مع الحارس البلجيكي تحت قيادة جوليان لوبيتيجي، حيث أصبح حارس دوري الأبطال، مقابل استحواذ كورتوا على حراسة مرمى الفريق في الدوري الإسباني، إلا أن وضعيته ستعرف منحى خطير مع المدرب المؤقت سانتياجو سولاري، الذي يتجه لركنه على دكة الاحتياط، وجعل كورتوا الحارس الأساسي في جميع البطولات.
ودخل حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا قائمة خاصة في دوري أبطال أوروبا، حين كان أكبر مفاجآت تشكيلة سانتياجو سولاري لمواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة 4 من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.
وكانت تلك هي أول مباراة لكورتوا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بدلا من كيلور نافاس الذي حرس مرمى الفريق في المباريات 3 السابقة. وتعتبر هذه إشارة كبيرة بشأن قربه من السيطرة على حراسة مرمى النادي الملكي والتي تقاسم دقائقها مع المدرب المقال جوليان لوبيتيجي.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/717060/كيلور-نافاس-يتخذ-خطوة-جريئة-للإطاحة-بكورتوا