الزمالك يعلن نهاية أزمة مستحقات الأجانب.. ”لن تخصم النقاط”

الجمعة, 11/09/2018 - 00:00
فى الجول

أعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي إرسال المستحقات المالية للاعبين الأجانب كريم الحسن وأجوجو وموندومو، معلنا بذلك نهاية أزمة مستحقات الأجانب.
وكان FilGoal.com قد علم من مصدر ذات صلة بنادي الزمالك، أن النادي يحاول في الوقت الحالي تسوية كل المديونية تجاه اللاعبين ولكن في نفس الوقت عليه البدء في التسديد بشكل عاجل لتفادي خصم 6 نقاط من رصيده في جدول الدوري، عن كل قضية يتم الحكم ضده فيها. (طالع تفاصيل أكثر)
رئيس نادي الزمالك تحدث مع أعضاء النادي اليوم الخميس ليعلن: "لن يتم خصم أي نقطة من الزمالك. أرسلنا المستحقات المالية والمجلس سينهي كافة الأزمة".

وعلم FilGoal.com في وقت سابق أن الزمالك سدد 150 ألف دولار لكل من أجوجو وموندومو عن طريق اتحاد الكرة في وقت سابق، ولكن بحسب مصدر ذات صلة بالنادي فأن على النادي تسديد بقية المبلغ الذي يقدر بحوالي 550 ألف يورو لكل لاعب في القريب العاجل.
وفي المقابل، وبالفعل، سدد الزمالك 300 ألف دولار من أصل 700 ألف دولار مستحقين لكريم الحسن، مع تقديم استئناف ضد قرار الفيفا في القضية، بالإضافة لاستئناف آخر ضد العقوبة الصادرة لصالح ماريتيمو البرتغالي.
واحتج النادي البرتغالي لدى الفيفا بسبب عدم تسديد الزمالك لـ350 ألف يورو من أموال صفقة عودة محمد إبراهيم للنادي الأبيض، وهو ما قدم الزمالك استئنافا ضده أيضا.
ولعب موندومو للزمالك من يناير 2012 إلى يوليو 2013 بينما ارتدى الغاني أجوجو القميص الأبيض موسم 2008-2009.
اقرأ أيضا:
"بيقولك مقتل صحفي و88 حكم هربوا".. 6 خرافات قبل سوبر كلاسيكو بوكا جونيورز وريفر بليت
تقرير تونسي: فوضى بالاجتماع الفني للقاء الأهلي والترجي واتهام بمجاملة كاف للأحمر
حوار – حسام عاشور يتحدث عن هدف حذر منه كارتيرون.. ومواجهة يعرف اللاعبون صعوبتها أمام الترجي
علي صباح العراقي يدير لقاء الزمالك والاتحاد في كأس زايد
بالفيديو - سارة عصام.. أول لاعبة مصرية في إنجلترا تروي قصتها

source: 
http://www.filgoal.com/articles/349854/الزمالك-يعلن-نهاية-أزمة-مستحقات-الأجانب-لن-تخصم-النقاط