أخبار نادي مانشستر يونايتد : ماتا يصدم يوفنتوس ويستهدف البقاء في مانشستر يونايتد

الخميس, 11/08/2018 - 23:01
sport360

أكد الإسباني خوان مانويل ماتا جناح وصانع ألعاب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رغبته بالبقاء في صفوف الشياطين الحمر على الرغم من نهاية عقده معهم نهاية هذا الموسم الجاري تحديداً في شهر يوليو.
وقاد الإسباني خوان مانويل ماتا فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق فوزاً غالياً على حساب يوفنتوس الإيطالي ليلة أمس ضمن مباريات الجولة الربعة من عمر دور المجموعات لدوري أبطال بعد تسجيله هدفاً رائعاً من ركلة حرة مباشرة.
وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الخميس، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يريد تجديد عقد صانع ألعابه الإسباني خوان ماتا خلال الفترة القادمة.
وقالت شبكة “سكاى سبورت” منذ قليل، أن مانشستر يونايتد يستهدف تأمين خدمات الإسباني خوان ماتا الذي ينتهي عقده مع الفريق الصيف القادم ويحق له التعاقد مع أى فريق خلال شهر يناير القادم.
وتابعت، أن جوزيه مورينيو أعطى الضوء الأخضر لإدارة مانشستر يونايتد من أجل تجديد عقد خوان ماتا، حيث أشار إلى أن صانع الألعاب الإسباني ضمن مخططاته المستقبلية.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/كرة-انجليزية/مانشستر-يونايتد/716993/ماتا-يصدم-يوفنتوس-ويستهدف-البقاء-في-مانشستر-يونايتد