لهذا السبب تأخر بوجبا عن طائرة عودة مانشستر يونايتد

الخميس, 11/08/2018 - 22:30
sport360

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن النجم الفرنسي بول بوجبا، تأخر عن العودة إلى مدينة مانشستر بعد أن سافرت طائرة الفريق من تورينو بدونه، بعد الفوز على يوفنتوس بنتيجة (2-1) في مباراة الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وأضافت الصحيفة أن بوجبا تلقى استدعاء للخضوع إلى كشف المنشطات بعد نهاية المباراة، وبالتالي تأخر عن السفر مع باقي زملائه إلى مانشستر، واضطر إلى الانتظار للطائرة التالية ليكون برفقة الجماهير، التي سافرت إلى تورينو لمساندة الفريق.
وظهر بوجبا خارجا من صالة الوصول في مطار مانشستر متأخرا ساعة كاملة عن باقي زملائه في الفريق.
بعد المباراة، قال بوجبا لشبكة سكاي سبورت إيطاليا، وراي سبورت : الفوز كان مهما ، لكن جماهير يوفنتوس أعطتني هذا الترحيب الحار. لم احتفل حين عندما تقدمنا بهدفين لواحد ، شعرت بغرابة كبيرة. رأيت الكثير من الناس الذين أعرفهم جيدا. لقد لعبنا ضد فريق رائع وكان علينا الفوز في هذه الليلة.
وأجاب بوجبا عن إمكانية العودة إلى يوفنتوس: من يعرف؟ أنا مع اليونايتد الآن. هناك الكثير من الحديث عن هذا ، ولكني سعيد للعب مع مانشستر يونايتد. كان رائعاً العودة إلى هنا ، على الرغم من أني شعرت بالغرابة في الدخول إلى غرفة خلع الملابس كضيف. كنت معتادا جدا على المكان هنا واللعب بقميص يوفنتوس.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/خارج-الملعب/716987/لهذا-السبب-تأخر-بوجبا-عن-طائرة-عودة-مانشستر-يونايتد