أخبار نادي يوفنتوس: رسالة بونوتشي بعد خسارة يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد

الخميس, 11/08/2018 - 17:45
sport360

موقع سبورت 360 – نشر ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس الإيطالي رسالة مقتضبة بشأن الهزيمة التي تعرض لها فريقه على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
وخسر فريق السيدة العجوز أمام مانشستر يونايتد خلال الليلة الماضية على ملعب أليانز ستاديوم بنتيجة هدفين مقابل هدف رغم إنه كان متقدماً في النتيجة ، وهي أول هزيمة يتعرض لها في جميع المسابقات هذا الموسم.
وتتضمن الرسالة التي نشرها اللاعب الإيطالي محاولة لتحفيز زملائه على نسيان الخسارة التي تعرض لها فريق البيانكونيري على يد فريق البرتغالي جوزيه مورينيو ، والتركيز على المباراة القادمة ضد ميلان في ملعب سان سيرو.
وجاءت رسالة بونوتشي من خلال حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي وقال : “نحن نفوز كفريق ونخسر كفريق ، يجب أن نرفع رؤوسنا عالياً وأن نواصل التطور ، التأهل في أيدينا والآن دعونا نستعد لمباراة يوم الأحد القادم”.
ويحتل يوفنتوس صدارة الترتيب العام للدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 31 نقطة ، بفارق ست نقاط عن إنتر ميلان أقرب مطارديه ، وعشر نقاط عن ميلان صاحب المركز الرابع والذي يتساوى مع لاتسيو صاحب المركز الخامس بعدد النقاط.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/italianfootball/يوفنتوس/716860/رسالة-بونوتشي-بعد-خسارة-يوفنتوس-ضد-مانشستر-يونايتد