أخبار الدوري الإسباني: راؤول ألبيول يعود للمشاركة مع منتخب إسبانيا بعد أكثر من 1200 يوماً

الجمعة, 10/12/2018 - 17:45
sport360

موقع سبورت 360 – شارك المدافع راؤول ألبيول يوم الخميس خلال مواجهة منتخب ويلز في مباراته رقم 52 مع منتخب إسبانيا لكرة القدم بعد غياب دام لمدة ثلاث سنوات وستة أشهر وستة أيام.
وقرر المدرب لويس إنريكي مارتينيز الاعتماد على راؤول ألبيول في التشكيلة الأسياسية ، وذلك خلال المباراة التي فاز بها المنتخب الإسباني على نظيره الويلزي بأربعة أهداف مقابل هدف في كارديف.
وتعود آخر مباراة دولية شارك فيها ألبيول أساسياً إلى نهاية مارس / آذار 2015 عندما خسرت إسبانيا بهدفين نظيفين ودياً أمام هولندا في أمستردام ، فيما جاءت عودته من جديد بعد 1290 يوماً.
وقال لاعب نابولي لوكالة الصحافة الإسبانية : “أنا سعيد للغاية بالعودة إلى منتخب إسبانيا ، لقد مر وقت طويل على عدم استدعائي واعتقدت أن اللعب على المستوى الدولي سيكون صعباً بعد ذلك”.
وأضاف اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً : “أشتقت دائماً للعب مع منتخب إسبانيا وأشعر بالاحترام الذي يكنه الناس لي في نابولي ، مع مرور الأيام اكتسبت مزيداً من النضج الدفاعي واكتسبت أيضاً الثقة المطلوبة”.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/italianfootball/نابولي/706313/ألبيول-يعود-للمشاركة-مع-منتخب-إسبانيا-بعد-أكثر-من-1200-يوماً