أخبار نادي ريال مدريد: هازارد: مودريتش سوف يفوز بالكرة الذهبية

الجمعة, 10/12/2018 - 14:15
sport360

موقع سبورت 360 – يعتقد إدين هازارد نجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي أن لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني سوف يتوج بجائزة الكرة الذهبية في 3 ديسمبر المقبل كنوع من المكافأة على موسمه المدهش.
وكان النجم الكرواتي الدولي قد حصد لقب دوري أبطال أوروبا مع الميرينجي والمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان للعام الثالث على التوالي، كما حصل على وصيف كأس العالم 2018 بعد الخسارة على يد منتخب فرنسا في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل 4 أهداف، وبعد مشوار رائع على مدار البطولة والمرور من 3 أدوار إقصائية متتالية بعد الاحتكام إلى الأوقات الإضافية.
وكان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا قد عبر صراحة عن رغبته في اللعب لصفوف ريال مدريد الإسباني، الفريق الذي يعاني هذا الموسم على الصعيد التهديفي لعدم تعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بصفقة من العيار الثقيل والاكتفاء بالتعاقد مع ماريانو دياز المهاجم الإسباني السابق لفريق ليون الفرنسي.
هازارد، الذي هو أحد المرشحين لنيل جائزة البالون دور، تحدث خلال مؤتمر صحفي قائلًا “لا أعتقد أنني سوف أفوز بها، في رأيي، مودريتش يستحقها”.
وأضاف “هناك 3 إلى 4 لاعبين. يمكنني أن أقول فاران، لأنه فاز بالكثير أيضًا، ولكن بشكل جاد، أعتقد أن مودريتش سوف يفوز بها”.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/football/كرة-اسبانية/706216/هازارد-مودريتش-سوف-يفوز-بالكرة-الذهبية