أخبار الدوري الإسباني : بيريز .. فشل ثلاثي الأبعاد والأوجه في ريال مدريد

الخميس, 10/11/2018 - 17:30
sport360

نشرت صحيفة سبورت الإسبانية تقريراً انتقدت من خلاله فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذي وصفته بأنه المسؤول الأول عن الأزمة التي يعيشها الفريق في الموسم الحالي بسبب تدخله في كل شيء بالنادي واتخاذه قرارات خاطئة بشكل مستمر.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيريز ليس مجرد رئيس نادي في ريال مدريد، بل هو أيضاً يلعب دور المدير الرياضي في ظل عدم وجود أي شخص بهذا المنصب منذ عدة سنوات، كذلك يمارس مهام المدرب في أحيان أخرى عندما يشعر بالضجر ويكون لديه وقت فراغ، في إشارة ساخرة من الصلاحيات الكبيرة التي يتحلى بها.
وأضاف التقرير أن بيريز فشل كرئيس للنادي عندما لم يحسن توقع رحيل زين الدين زيدان، وهو الخبر الذي نزل كالصعاقة عليه شخصياً، وعلى الجماهير والإدارة بشكل عام، وكان هو السبب في رحيله أيضاً عندما أصر على إبقاء جاريث بيل مع الفريق رغم أن المدرب الفرنسي كان يريد التخلي عنه، كما رفض بيريز دعم كيلور نافاس الذي كان يحظى بثقة زيزو بشكل كامل.
وفشل بيريز كرئيس للنادي أيضاً عندما سمح بدخول كريستيانو رونالدو في مفاوضات مع يوفنتوس، ووافق على انتقاله مقابل 100 مليون يورو لا تعكس أبداً قيمة اللاعب في الفريق والفراغ الذي سيخلفه.
ولم يكتفي بيريز بإخفاقاته كرئيس للنادي، بل تقمص دور المدير الرياضي وارتكب العديد من الأخطاء منها عدم قدرته على التعاقد مع يورجن كلوب، أو ماوريسيو بوتشيتينو أو حتى يواكيم لوف، واتجه بالنهاية لمدرب لا يملك الشخصية والمؤهلات لقيادة فريق بحجم ريال مدريد.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/706006/بيريز-فشل-ثلاثي-الأبعاد-والأوجه-في-ريال-مدريد