أخبار نادي برشلونة: فالفيردي يتحدث عن سياسة التناوب وعقدة برشلونة التاريخية

الجمعة, 09/14/2018 - 18:30
sport360

موقع سبورت 360 – أكد إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني إنه سيضطر للاعتماد على سياسة التناوب خلال المباريات القادمة لكي يحاول التقليل من حجم الإصابات وتوزيع الجهد البدني بين لاعبيه.
وجاءت تصريحات فالفيردي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة عشية المواجهة الصعبة ضد ريال سوسييداد غداً السبت على ملعب أنويتا ، وذلك في حساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم .
وقال المدرب الإسباني : “علينا الاعتماد على أكثر من 11 لاعباً أساسياً في المواجهات السبعة القادمة هذا الشهر ، اعتباراً من الاسبوع المقبل ، سنكون جميعاً تحت الضغط وبالتالي يجب اتباع سياسة التناوب لتجنب الإصابات”.
وسئل فالفيردي عن التقارير التي تؤكد أن مباراة نادي برشلونة أمام جيرونا في الدور الثاني من الدوري الإسباني سيكون في مدينة ميامي وأجاب : “من المبكر الحديث الإجابة عن هذا السؤال الأمر ، نحن بانتظار الأمور عندما تتضح”.
وفيما يتعلق بالمواجهة الصعبة ضد ريال سوسييداد على ملعب أنويتا الذي يعتبر بمثابة عقدة تاريخية بالنسبة إلى نادي برشلونة وقال : “نحن بحاجة إلى بداية جيدة هناك ، إنه أمر مهم ، مع العلم أن السيناريو قد تغير وبدأنا نفوز في أنويتا”.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/696194/فالفيردي-يتحدث-عن-سياسة-التناوب-وعقدة-برشلونة-التاريخية