أخبار نادي ريال مدريد: لوبيتيجي يشرح كيف تطور بنزيما منذ رحيل كريستيانو رونالدو

الجمعة, 09/14/2018 - 18:00
sport360

موقع سبورت 360 – تحدث جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد عن الكيفية التي تمكن بها المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من التطور على المستوى التهديفي منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وجاءت تصريحات لوبيتيجي في مؤتمر صحفي عقده اليوم عشية مباراة فريقه أمام أتلتيك بلباو المقررة غداً السبت على ملعب سان ماميس في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
وقال مدرب ريال مدريد : “لست مندهشاً على الإطلاق من البداية التي سجلها بنزيما لأنني اعتبره لاعباً كبيراً وصل إلى أوج عطاءه ، في الحقيقة نحن نريده أن يستمر على هذا النهج وأن يتطور أكثر”.
وتابع بقوله : “الفضل في هذا التطور الكبير ليس لي بل يعود دائماً للاعبين الذين يقومون بعملهم على أكمل وجه ويسجلون الأهداف ويتجاوزون الصعاب ، لا جدال في أن الفضل يعود لبنزيما نفسه”.
وسئل لوبيتيجي عن تطور الجناح الويلزي جاريث بيل الذي يقدم هو الآخر أداء جيد للغاية هذا الموسم وأضاف : “جاريث بيل وضع في رأسه فكرة واحدة وهي تقديم المستوى الذي يليق بلاعب مثله”.

source: 
http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/696188/لوبيتيجي-يشرح-كيف-تطور-بنزيما-منذ-رحيل-كريستيانو-رونالدو