كونتي: يجب الحفاظ على التركيز أمام برشلونة في كامب نو وهازارد مختلف عن إنيستا العبقري

الثلاثاء, 03/13/2018 - 22:00
goal.com

بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر
مباراة الذهاب في إنجلترا على ملعب ستامفورد بريدج كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع أفضلية للفريق الإسباني على البلوز بفضل هدف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة برشلونة: "كامب نو ملعب رائع وأرضية ميدانه كبيرة، وكل لاعب يرغب في لعب هذا النوع من المباريات".
الإيطالي أكد "إذا كنت ترغب في امتلاك الأمل أمام برشلونة، عليك أن تلعب مباراة متكاملة، واستطعنا فعل ذلك تقريباً في مباراة الذهاب".
وتابع "برشلونة يرغب في لعب كرة القدم الخاصة بهم وتسجيل الأهداف غداً، ويجب علينا الحفاظ على أقصى درجات التركيز".

مدرب البلوز أوضح "إنيستا لاعب عبقري في كرة القدم، ومثل هذه المباريات، تواجه أفضل لاعبي العالم".
وعن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا والمدافع الألماني أنطونيو روديجير، قال كونتي: "موراتا يمكنه اللعب غداً، وشاهدت إرادة عظيمة من اللاعب للقتال على حجز مكان في التشكيلة الأساسية، كذلك روديجير جاهز لمباراة الغد، وسنرى ما سيحدث".
أما عن مقارنة النجم البلجيكي إيدن هازارد مع إنيستا، قال كونتي: "نتحدث عن نوعية مختلفة من اللاعبين (إنيستا وهازارد)، هازارد لاعب رقم  بشكل أكبر، إنيستا لاعب وسط مبدع، لاعب وسط يفكر ويبقى دوماً في مركز لعب برشلونة، أما هازارد فيمكنه اللعب في مركز صانع الألعاب والمهاجم الوهمي، هما لاعبان مختلفان ولهما مسيرتين مختلفتين، إنيستا فاز بالعديد من الألقاب في مسيرته، هازارد عليه الفوز بالألقاب المهمة في مسيرته".
المباراة قد تكون مفصلية في مستقبل المدرب الإيطالي مع تشيلسي في حال الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا والصراع الكبير على أحد المراكز الأربعة في الدوري الإنجليزي.

source: 
http://www.goal.com/ar/أخبار/كونتي-يجب-الحفاظ-على-التركيز-أمام-برشلونة-في-كامب-نو-وهازارد/1ov3oymqw2aypzx1bl12mqe8p