الوحدة يجتاز حتا بثلاثية مثيرة ويتصدر الدوري مؤقتا

الخميس, 10/19/2017 - 21:45
إمارات سبورت

استعاد الوحدة نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مثيرا 3 / 1 على ضيفه حتا في الوقت القاتل اليوم الخميس ضمن المرحلة الخامسة للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل دبا الفجيرة مع ضيفه الظفرة بهدف لمثله.

وارتقى الوحدة إلى صدارة المسابقة مؤقتا، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، بفارق نقطتين أمام العين، الذي تراجع للمركز الثاني، قبل لقائه مع مضيفه الإمارات بعد غد السبت في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد حتا عند ثلاث نقاط في المركز العاشر مؤقتا، بعدما تكبد خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم.

وتقدم الوحدة بهدف مبكر حمل توقيع مراد باتنة في الدقيقة العاشرة، قبل أن يتعادل فيرناندو جابرييل لحتا في الدقيقة 39.

وبينما كانت المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي، أحرز سيباستيان تيجالي الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 86، قبل أن يطلق محمد العكبري رصاصة الرحمة على آمال حتا في التعادل، بتسجيله الهدف الثالث للوحدة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

بتلك النتيجة، صالح الوحدة جماهيره الغاضبة، التي شعرت بالإحباط عقب خسارة الفريق 1 / 2 أمام مضيفه الوصل في المرحلة الماضية.

وفرط فريق دبا الفجيرة في فوز كان في متناوله أمام ضيفه الظفرة، ليسقط أمامه في فخ التعادل 1 / 1 في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد دبا الفجيرة إلى سبع نقاط ليحتل المركز السادس مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، متفوقا بفارق نقطة على الظفرة، صاحب المركز السابع مؤقتا.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، بادر الاسان دياللو بالتسجيل لمصلحة دبا الفجيرة في الدقيقة 53، قبل أن يدرك عبدالرحمن يوسف التعادل للظفرة قبل عشر دقائق على نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

 

source: 
http://www.dubaisports.ae//football/arab/uae/pro-league/الوحدة-يجتاز-حتا-بثلاثية-مثيرة-ويتصدر-الدوري-مؤقتا-1.105068