بايرن يتطلع لافتتاح مهرجان «أكتوبرفست» بالفوز على ماينز في بوندزليجا

الخميس, 09/14/2017 - 13:45
المصرى اليوم

يأمل فريق بايرن ميونخ أن يفتتح مهرجان «أكتوبرفست» بتحقيق انتصار على ضيفه ماينز في الدوري الألماني لكرة القدم «بوندزليجا» وتهدئة علامات الاستياء المتنامية على حامل اللقب.
أخبار متعلقة
بايرن ميونخ ينتقد تصرف ريبيري الغاضب في مباراة أندرلخت
هوفنهايم يُسقط بايرن ميونخ بهدفين نظيفين في البوندزليجا
نوير: بايرن ميونخ قادر على تكرار هيمنة المنتخب الإسباني بين عامي 2008 و2012
ولم يخسر بايرن، أي مباراة خلال مهرجان الجعة السنوي منذ 2010، ولكنه الآن يواجه فريق ماينز الذي استطاع أن يفوز على بايرن 2 / 1 في ملعب أليانز أرينا في مارس من العام الماضي وانتزع نقطة من خلال التعادل 2 / 2 في أبريل الماضي بملعب أليانز أرينا أيضا.
وستشهد هذه المباراة خوض المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مباراته رقم 100 مع بايرن ميونخ في بوندزليجا، حيث سجل 80 هدفا للنادي خلال هذه المباريات، أفضل من أي لاعب آخر ببايرن في القرن الأول من المباريات.
وسيكون بايرن حريصا على نسيان هزيمته في الجولة الماضية أمام هوفنهايم صفر / 2، بعد أن عاد لسكة الانتصارات يوم الثلاثاء الماضي بالفوز على أندرلخت 3 / صفر في دوري أبطال أوروبا، ومع ذلك، لم يكن الأداء مقنعا.
وبات الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق في مأزق جديد خاصة بعد أن قام فرانك ريبيري بإلقاء قميصه على الأرض عقب تبديله في الدقيقة 12.
وقال أنشيلوتي بعد هذه الواقعة :«لم أفهم ردة فعله ويجب أن أسأله لما قام بذلك»، بينما شرح الجناح الفرنسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي ان الغضب الذي ظهر عليه ليس «بسبب عدم الاحترام» ولكنه تعبير عن «شغفه» للفريق.
وقال :«بعض الأشخاص لن يفهموا أبدا ماذا يعني أن تقدم كل شيء للنادي وأنا متأسف للغاية لهم».
وكانت هذه الواقعة هي أحدث مشكلة خارج الملعب لإدارة النادي التي لم تكن سعيدة بالمقابلة التي أجراها ليفاندوفسكي مع مجلة «شبيجل» الألمانية الأسبوع الماضي والتي انتقد من خلالها صفقات الانتقالات وتساءل عن قيمة جولة الاعداد الآسيوية التي يقوم بها النادي.
وتذمر أيضا توماس مولر علنا حول دوره في الفريق في ظل تولي أنشيلوتي قيادة الفريق، كما ان هناك علامات أن روح الفريق في الملعب ليست كما يجب ان تكون.
وعلقت صحيفة «سدوتشه تسايتونج» ومقرها ميونخ أن الإنطباع السائد «هو أن ما يسمى الفريق يتكون من عدد كبير جدا من الأفراد ينفذون جدول اعمالهم الشخصي».
ورغم أن أنشيلوتي يملك دعم الإدارة، سيكون هناك قلقا إذا ما نظر إلى أن سلطته تقوض. ولكن يظل المدرب الإيطالي هادئا، دون الالتفات للمقابلة التي أجراها «يوروسبورت» مع مدرب هوفنهايم جوليان ناجلسمان /30 عاما/ والتي قال خلالها انه يتمنى أن يكون في بايرن يوما ما.
بعدها أرسل ناجلسمان رسالة نصية لأنشيلوتي يعتذر فيها، قائلا أنه لم يكن يدرك مردود تصريحاته وانه يكن وافر الاحترام لمدرب بايرن ميونخ.
وقال ناجلسمان، الذي يواجه فريقه هيرتا برلين يوم الاحد المقبل :«لقد فاز بألقاب أكثر مما يوجد خزائني من ملابس داخلية أو قمصان بولو».
وفي بقية مباريات يوم الأحد يستضيف بوروسيا دورتموند نظيره كولون، الذي خسر في أول ثلاث مباريات.
ويتطلع دورتموند لاستعادة توازنه بعد الخسارة 1 / 3 أمام توتنهام في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، بينما يلعب كولون مع أرسنال جار توتنهام في وقت لاحق من اليوم الخميس في الدوري الأوروبي.
وقال الهولندي بيتر بوش عقب الخسارة من توتنهام :«حزين لأننا كان يمكننا أن نخرج بأكثر من هذا في هذه المباراة».
ويتصدر دورتموند صدارة الترتيب برصيد سبع نقاط، مناصفة مع هوفنهايم وهانوفر، الذي يمكنه أن يتصدر الترتيب منفردا بشكل مؤقت إذا تغلب على هامبورج مساء الغد.
وفي بقية مباريات هذه الجولة، يستضيف لايبزج نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، ويلعب فيردر بريمن مع شالكه، ويحل فولفسبورج ضيفا على شتوتجارت، ويلعب آينتراخت فرانكفورت مع أوجسبورج، ويلتقي باير ليفركوزن مع فرايبورج.

source: 
http://www.almasryalyoum.com/news/details/1191163