استقبال كوتينيو الدافئ في ليفربول ”يحرج” جماهير ارسنال

الخميس, 09/14/2017 - 10:00
إمارات سبورت

عاش فيليبي كوتينيو وأليكسيس سانشيز، نجما ليفربول وارسنال، صيفا مشابها في ظل التوقعات القوية برحيلهما، إلا أن عودتهما إلى فريقيهما لم تكن متشابهةً.

فكلا اللاعبين مرّ بتوترٍ ملحوظٍ في علاقته بمديره الفني وإدارته، حيث أن ارسين فينجر عارض منح سانشيز الراتب الأعلى في تاريخ النادي، بينما وقف يورجن كلوب ضد تحقيق حلم كوتينيو بالانتقال إلى برشلونة.

وتأزمت العلاقة بين النجمين الأمريكيين الجنوبيين وناديهما حتى أن تقاريرا زعمت برغبة لاعبي ارسنال في التخلص من سانشيز، والمتاعب المتعلقة بمفاوضات تجديد تعاقده، فيما ابتعد كوتينيو عن تمارين ومباريات ليفربول بداعي الإصابة، على الرغم من اتضاح جاهزيته للعب عند التحاقه بالمنتخب البرازيلي.

وانتهى المطاف بالهدّافين البارزين وقد بقيا في استادي "آنفيلد رود" و "الإمارات"، ولكنهما لم يحظيا بنفس الاستقبال.

فحين دخل سانشيز بديلا خلال مباراة ارسنال وبورنموث ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، قوبل الدولي التشيلي بالعديد من صافرات الاستهجان على أرضه وبين جماهيره.

وربما كانت الأوضاع أشد تعقيدا في ليفربول بسبب ادعاء كوتينيو للإصابة، وتغيّبه عن الفريق منذ مطلع أغسطس/آب المنصرم، إلا أنه استقبل بالتصفيق والتحية حين دخل بديلا خلال مباراة إشبيلية ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ودعت المقارنة العديد من جماهير ارسنال إلى التفكّر في موقفهم من صاحب القميص رقم 7، مقارنةً بالمؤازرة التي يحظى بها صاحب القميص رقم 10 في ليفربول.

من العنود المهيري

source: 
http://www.dubaisports.ae//football/europe/england/premier-league/استقبال-كوتينيو-الدافئ-في-ليفربول-يحرج-جماهير-ارسنال-1.103799