الصحف الإيطالية تهاجم نابولي .. وتطالب هيجواين بالاستيقاظ

الخميس, 09/14/2017 - 09:15
إمارات سبورت

عبّرت أكبر صحيفتين رياضيتين في إيطاليا عن خيبة أملهما من نتيجتي يوفنتوس ونابولي في مستهل دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

فبينما سقط يوفنتوس مساء الثلاثاء بثلاثيةٍ نظيفةٍ أمام برشلونة، استقبل الطليان صباح الخميس بخسارة نابولي أمام شاختار دونيتسك بنتيجة 2-1.

ولجأت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" إلى التلاعب بالكلمات باللغة الإيطالية، لتشير بالبنط العريض إلى "غباء" نابولي.

وكتبت في صفحتها الأولى، "تم منح أكثر من ساعةٍ (من الاستحواذ على الكرة) إلى شاختار دونيتسك، والذي سجل مرتين .. مع إخفاق بيبي رينا (حارس نابولي) في لقطة الهدف الثاني".

وواصلت منتقدةً قائد نابولي، "(ماريك) هامسيك لم يكن حاضرا في المباراة على الإطلاق".

أما شقيقتها "توتو سبورت"، فاختارت صورةً معبّرةً عن إحباط جونزالو هيجواين من المستوى السيء الذي قدمه أمام برشلونة، مع العنوان الصارخ، "استيقظ أيها القنّاص".

وكتبت الصحيفة، "الأرجنتيني قد فقد أعصابه وحماسته"، في إشارةٍ واضحةٍ إلى رده الانفعالي على صافرات الاستهجان الجماهيرية في استاد "كامب نو" برفع اصبعه الوسطى.

وحثت "توتو سبورت" ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، للعمل على القوة الذهنية للاعبيه، والذين "ينهارون عند أول بوادر الصعوبات"، على حد تعبيرها.

وسيستضيف نابولي في الـ26 من سبتمبر/أيلول الجاري خصمه فينوورد الهولندي، فيما سيكون الـ27 من الشهر نفسه موعدا للقاء يوفنتوس بأولمبياكوس اليوناني في تورينو.

وتكمن المفارقة في أن الفريقين الإيطاليين وخصمهما يحملون في جعبتهم صفر من النقاط، ويطمعون لمغادرة قاع مجموعاتهم.

من العنود المهيري

source: 
http://www.dubaisports.ae//football/europe/italy/الصحف-الإيطالية-تهاجم-نابولي-وتطالب-هيجواين-بالاستيقاظ-1.103798