أخبار الهلال .. الكشف عن تفاصيل انتقال جيلمن ريفاس من الشارقة إلى الهلال

الاثنين, 09/11/2017 - 21:45
sport360

أعلن نادي الشارقة الإماراتي بشكل مفاجئ انتقال لاعبه الفنزويلي جيلمن ريفاس إلى الهلال السعودي بشكل نهائي، على الرغم من أن عقد اللاعب لا يزال سارياً لمدة موسم آخر.
وقال النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “الشارقة يوافق على العرض المقدم من الهلال السعودي، وينهي أوراق انتقال المهاجم الفنزويلي ريفاس للنادي السعودي”.
ويأتي انتقال اللاعب إلى الهلال السعودي بمثابة المفاجأة، لا سيما وأن الشارقة أعلن في وقت سابق تمسكه باللاعب بعد رحيل أجانب الفريق مع نهاية الموسم الماضي، ولم يبقى سواه بطلب من المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو.
وكان اللاعب  انتقل الموسم الماضي إلى نادي الشارقة قادما من نادي الإتحاد السعودي، لكنه لم يقدم المستوى المأمول منه منذ قدومه خلال فترة تواجد المدرب اليوناني جرجيوس دونيس المدرب السابق، لكن المدرب الحالي بيسيرو أصر على تواجد اللاعب ضمن صفوف الفريق.
وبحسب مصدر بالفريق لمراسل بوابة العين الإخبارية فإن الشارقة لم يستقر حتى الآن على اللاعب البديل، خاصة وأن الأمر جاء بشكل مفاجئ من قبل النادي السعودي الذي طلب سرعة الرد على العرضبسبب غلق باب الإنتقالات الصيفية بالدوري السعودي الثلاثاء.
وأكد المصدر أن هناك النادي في طريقه لضم لاعبين آخرين، حيث تم إجراء الفحص الطبي ظهر الإثنين، على البرازيلي ماجنو كروز لاعب فريق جيجو يونايتد الكوري، ولسيزار لاعب منتخب تشيلي الذي سينتقل للفريق قادما من نادي يونيون سبانيولا التشيلي.
وسجل ريفاس الموسم الماضي لفريق الشارقة 13 هدفاً وصنع 4 آخرين في 26 مباراة خاضها بدوري المحترفين الإماراتي.
وبرحيل ريفاس أصبح لنادي الشارقة حتى الآن لاعب أجنبي واحد، هو الأسترالي ريان جيمس الذي تعاقد معه خلال فترة القيد الصيفي الجارية.
جدير بالذكر أن نادي الشارقة خسر أمام فريق الإمارات في أولى مبارياته الرسمية بالموسم الحالي في مسابقة كأس الإمارات( كأس الخليج العربي) وذلك بنتيجة 2-0.
المصدر: موقع العين الإخباري
تابع : مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

source: 
http://arabic.sport360.com/article/الدوري-السعودي/نادي-الهلال/563080/أخبار-الهلال-الكشف-عن-تفاصيل-انتقال-جيلمن-ريفاس-من-الشارقة-إلى-الهلال/