سواريز لإدارة برشلونة: جددوا عقد ميسي بدلًا من الحديث عنه

الخميس, 01/12/2017 - 13:30

هناك ما هو أهم من الـ 100 هدف

بدا لويس سواريز سعيدًا بوصوله للهدف رقم 100 في مسيرته مع برشلونة وسعيدًا أكثر بمُساعدة فريقه على التأهل إلى ربع نهائي كأس إسبانيا، لكنّه طالب إدارة النادي بتجديد عقد ليونيل ميسي بأسرع وقت ممكن بدلًا من الحديث عن ذلك.

وافتتح الدولي الأوروجوياني التسجيل لمصلحة برشلونة في مواجهة إياب دور الـ 16 من بطولة الكأس، ضد أتلتيك بلباو، والتي انتهت بفوزهم 3-1 وضمان تأهلهم رغم خسارتهم بهدفين لهدف في سان ماميس.

وقال سواريز في حوارٍ مع وسائل الإعلام بعد نهاية المباراة أنا سعيد بالهدف الذي سجلته لكنّ الأهم بالنسبة لي هو مساعدة فريقي على التأهل، لقد قدّمنا أداءً رائعًا هذه الليلة، كان بإمكاننا إنهاء الشوط الأول بوضعية مُريحة لكننا لم نفعل، عندما عدنا إلى التعادل لم نستسلم إلى أن جاء هدف ميسي.

الاتحاد الإسباني قرر فتح تحقيق مع جيرارد بيكيه بسبب تصريحاته ضد الحكام؟ لقد قال ما يشعر به، الآخرون قد يفكرون بنفس الطريقة دون أن يتكلموا، نحن نقف إلى جانبه، رغم أنه في بعض الأحيان يجب أن تكون حذرًا.

وعلّق صاحب الـ 29 عامًا على تصريحات المدير التنفيذي أوسكار جراو، الذي قال إن برشلونة يجب أن يُفكر بشكلٍ جيد لتجديد عقد ميسي ما يجب على الإدارة فعله هو تجديد عقد ميسي، لا أن تُفكر بشكلٍ جيد.