ديبالا: ريال مدريد أو برشلونة؟ تُعجبني مسيرة دل بييرو

الخميس, 01/12/2017 - 12:30
goal.com

لم يتصل بي أحد من إسبانيا وسأجدد عقدي مع يوفنتوس

قال باولو ديبالا إنه لم يتلقَ أي عروض للانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد، وأكد أنه يأمل باتباع خطوات الأسطورة أليساندرو دل بييرو مع يوفنتوس.

وادعت تقارير إسبانية رفض الدولي الأرجنتيني عرضًا للانتقال إلى برشلونة هذا الصيف رغبةً منه بالانتقال إلى ريال مدريد، حيث يُعتبر هناك الجالاكتيكو القادم، فمن يُفضل ديبالا بين العملاقين الإسبانيين؟

وفي حوارٍ مع شبكة راي سبورت بعد الفوز ٣-٢ على أتالانتا في كأس إيطاليا، قال ديبالا لم يتصل بي أحد من برشلونة أو ريال مدريد وأضاف عن الهدف الذي سجله على طريقة دل بييرو سأحب أن تكون لدي مسيرة مثل مسيرته، أنا سعيد جدًا مع يوفنتوس ووكيلي سيصل خلال الأيام القادمة لمناقشة تجديد العقد.

أريجو ساكي نصح فلورنتينو بيريز بالتعاقد معك؟ أنا أفكر فقط بيوفنتوس قبل أن يعود للحديث عن مواجهة الكأس عليّ أن أرفع القبعة لأتالانتا على ما قدّموه، فريق جيد ويلعب بشكلٍ جيد جدًا.

ركلة الجزاء الضائعة أمام ميلان في كأس السوبر الإيطالية؟ عشت فترة صعبة خلال العطلة الشتوية بسببها، لم أضع أي ركلة جزاء مع يوفنتوس قبلها، لكنّي أشعر أني أفضل الآن، ما زلت في الـ 23 من عمري وسأتحسن مع مرور الوقت، يجب أن أكون أقوى بدنيًا وأن أكون أفضل بالتعامل مع الكرة بقدمي اليُمنى.

اللعب كصانع ألعاب خلف مُهاجم رأس حربة؟ أنا أستمتع بهذا المركز، المُدرب أليجري يُعطيني مساحة كبيرة في هذا المركز ويسمح لي بالتعبير عن نفسي بشكلٍ جيد.