عودة دونجا وابراهيم لتدريبات الزمالك

الخميس, 01/12/2017 - 12:15
goal.com

استمرار غياب حفني وشيكابالا

انتظم محمد إبراهيم لاعب وسط فريق الزمالك في تدريبات فريقه اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة السوبر أمام الأهلي المقرر لها يوم 10 فبراير الجاري في الإمارات، بعدما حصل اللاعب على راحه ثلاثة أيام بعد استبعاده من المنتخب .

وعاد محمود دونجا للمشاركة في التدريب بعدما تغيب بالأمس لارتباطه بأداء الامتحانات، كما شارك أحمد رفعت بعد تماثله للشفاء من الإصابه .

وشهد المران غياب كلا أحمد الشناوي وعلي جبر وإبراهيم صلاح وطارق حامد لانضمامهم لمعسكر المنتخب الأول استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر لها في الجابون ابتداء من يوم 14 يناير الجاري، في حين تواجد احمد دويدار دون المشاركة في التدريب وتغيب محمود الونش وأحمد توفيق للانضمام للمنتخب العسكري الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم العسكرية في عمان.
وتغيب  محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب الإجهاد الذي يعاني منه في العضلة الضامة ، وغاب الثلاثي الإفريقي ستانلي ومعروف يوسف ومايوكا للسفر إلى بلادهم، كما تغيب علي فتحي المصاب ويخضع لتدريبات علاجية في ألمانيا ،وأيمن حفني الذي يعاني من إصابة بمزق في العضلة الضامة ، كما غاب باسم مرسي بسبب إيقافه من قبل الإداره وتدريبه مع الناشئين.