رئيس الباطن: فوجئت بموقف ”حمودي”.. ولن نفرط في حقوقنا

الأربعاء, 01/11/2017 - 17:31
goal.com

نفى وجود أي عروض من الأهلي للتعاقد مع حمودي

 

نفى ناصر الهويدي رئيس نادي الباطن السعودي، وجود أي عروض رسمية من جانب النادي الأهلي المصري للتعاقد مع أحمد حمودي لاعب وسط الفريق، مؤكدًا أن إدارة النادي حاولت مرارًا وتكرارًا الوصول للاعب لكنه يرفض التواصل مع النادي.

وأضاف: تمت مخاطبة لجنة الاحتراف السعودية، بسبب سفره للخارج بدون أذن وغيابه عن التدريبات، وحاليًا نعمل على رفع شكوى ضد اللاعب للفيفا.

وتابع: سنقوم بتحويله للاعب استثمار، وخلال 48 ساعة سنضم لاعب بديلًا.

وواصل: لو تواصل معنا مسئولي الأهلي، سنبحث عن مصلحة النادي المالية، لقد دفعنا مبلغ كبير في اللاعب، ونحاول تعويض ما حصل عليها اللاعب.

وزاد: اجتمعت مع حمودي قبل سفره للقاهرة، بسبب عدم مشاركته في المباريات، وابلغني أنه مصاب، ولم يبلغني برغبته في الرحيل، وسألته عن رغبته في الرحيل، أبلغني أنه سيكمل تعاقده مع الباطن، ولكن فوجئت من موقفه الأخير..

يذكر أن إدارة نادي الأهلي أعلنت اقتراب ضمها حمودي لتدعيم صفوف فريقها، وأكد حسام البدري المدير الفني للنادي رغبته القوية في ضمه، مشددا على أنه سيكون إضافة لفريقه.

وخاض حمودي ست مباريات مع الباطن بشكل أساسي من أصل 15 مباراة خاضها الفريق وثماني مباريات شارك فيها اللاعب، مباراتين لعبهما كاملتين والبقية احتياطي أو استبدل بمعدل 509 دقائق من أصل 1350 دقيقة.