حسن أمين: نتفوق على الجزيرة بثلاثة عوامل

الأربعاء, 01/11/2017 - 17:16
إمارات سبورت

عدد حسن أمين، ظهير الوصل (الإمبراطور)، 3 عواملٍ تصب في صالح فريقه قبل قمة الصدارة المثيرة التي ستجمعه بالجزيرة (فخر أبوظبي) ضمن الجولة الـ14 لدوري الخليج العربي.

ويمر كلٍ من فخر أبوظبي والإمبراطور بكبوة حصانٍ متشابهةٍ بعد توديعهما معا لربع نهائي كأس رئيس الدولة ونصف نهائي كأس الخليج العربي، إلا أنهما يفتتحان الدور الثاني من الدوري في المركزين الثاني والثالث على التوالي برصيدٍ يبلغ 29 نقطةٍ، وعلى بعد نقطةٍ من العين (الزعيم)، المتصدر.

وقال حسن أمين قبل القمة المرتقبة في استاد زعبيل، نحن نتفوق على الجزيرة من حيث الروح، والقتالية، والتفاهم بين اللاعبين. هذه عواملٌ في بالغ الأهمية.

وواصل، فخر أبوظبي فريقٌ كبيرٌ ومحترمٌ، ولكن الفوارق بين لاعبينا ولاعبيهم لا تكاد تُذكر. بلا شك بأن المباراة ستكون صعبةً وقويةً، ولكن نتوقع شوطا ثانٍ مفتوحٍ، لا سيما إن استطاع أحد الفريقين الوصول إلى الشباك.

وبتفاؤلٍ، أضاف ابن الـ31 عاما، فرصتنا حيةٌ في الدوري، على الأقل في البقاء من ضمن الثلاثة الأوائل، ولكن لم لا نطمح لتحقيق الدرع؟

ورفض صاحب القميص رقم 14 تحميل خط الدفاع بأسره مسؤولية استقبال 6 أهداف خلال مباراتين، وتوديع بطولتين خلال فترةٍ زمنيةٍ قصيرةٍ.

وأوضح، هي لا تعدو كونها أخطاءٌ فرديةٌ، أما دفاعنا، فهو في تحسنٍ عن الموسم المنصرم.

يُذكر بأن موقعة الدور الأول كانت قد انتهت بنتيجة 3-1 لصالح الجزيرة في استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي.

من العنود المهيري